البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

إحالة جنحتين ضد محمد ناصر ومعتز مطر إلى محكمة جنح عابدين

محمد ناصر ومعتز مطر
محمد ناصر ومعتز مطر

أحالت محكمة جنح المنشية بالأسكندرية الجنحتين اللتين أقامهما طارق محمود الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر ضد محمد ناصر ومعتز مطر الي محكمة جنح عابدين بإعتبارها المحكمة المختصة بنظر قضايا الهاربين بالخارج وذلك للفصل في الجنحتين ومن المقرر عقد جلسة قريباً بعد الإطلاع على المستندات والأدلة .

ويواجه كلا من ناصر ومطر الاتهام بالتحريض على القتل ونشر أخبار كاذبة وإهانة السلطة القضائية وإهانة رئيس الدولة وبث الفتنة الطائفية بين طوائف الشعب المصري . بالإضافة الي سب وقذف العديد من الإعلاميين والسياسيين .

وصرح طارق محمود أن المتهمين الهاربين دأبوا في الفترة الأخيرة على التحريض على إرتكاب أعمال العنف والقتل وإشاعة أخبار كاذبة من شأنها إسقاط مؤسسات الدولة وزعزعة الأمن والإستقرار الداخلي في البلاد . وأتهمهم محمود في دعواه بأنهم يتقاضوا تمويلاً خارجياً من أجهزة إستخباراتية داعمة لتنظيم الإخوان الإرهابي لتنفيذ مخططهم لإسقاط مؤسسات الدولة .

وأكد أن كلا المتهمين تم إدراجهم بالنشرة الحمراء للأنتربول الدولي لصدور أمر ضبط وإحضار في حقهم من النيابة العامة لتحريضهم على العنف والكراهية وتهديد الأمن القومي المصري في البلاغات المقدمة منه .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك