البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"زيروكس" تعلن عن مجموعة جديدة من التطبيقات لدعم بيئات العمل عن بعد

زيروكس
زيروكس

أعلنت شركة زيروكس عن إطلاقها لأربعة تطبيقات جديدة لخدمة قطاعات الأعمال حيث تم تصميم هذه التطبيقات خصيصًاً لتمكين الموظفين من إنشاء ومشاركة ومعالجة المعلومات الحيوية داخل الشركات بدون الحاجة لأي خوادم أو أجهزة وسيطة أو دعم من أقسام تكنولوجيا المعلومات وهو ما يساعد علي  انجاز مهام العمل عن بعد وزيادة مستويات الإنتاجية.

وقد سمحت هذه التطبيقات لمستخدمي  نظام التشغيل أندرويد تحميل برنامج Xerox Print Service Plug-in من أجل الحصول على تشكيلة واسعة من خيارات الطباعة بما في ذلك الطباعة على أنواع مختلفة من الأوراق مقرونة بعدة اختيارات للطباعة الملونة وخيارات التشطيب، بما في ذلك: التدبيس والتجميع ووضع رقم سري PIN من أجل تأمين المخرجات التي يتم طباعتها.

ويتوافر هذا البرنامج بشكل مجاني من خلال Google Play حيث يتعرف البرنامج تلقائياً على أجهزة زيروكس متعددة الوظائف وأجهزة زيروكس التي تعتمد على برامج وحلول ConnectKey، ويتم ضبطه تلقائياً وفقاً لهذه الأجهزة.

أما مستخدمي نظام التشغيل أندرويد الذين يعملون في بيئات عمل تعتمد على أجهزة طباعة من أكثر من موزع، يمكنهم استخدام بروتوكول  Mopria Alliance والذي يوفر خيارات قياسية للاتصال بجميع أنواع الأجهزة لتسهيل عمليات الطباعة على وجهي الورقة والطباعة على الورق من جميع الأحجام والأنواع. وباعتبارها عضواً مؤسساً في التحالف الدولي للطباعة، فإن زيروكس تدعم بشكل فعّال عمليات تطوير المعايير التي تضمن طباعة لاسلكية بسيطة على جميع أنواع أجهزة الطباعة من جميع الموردين.

ومن أجل تعظيم الكفاءة التي تتميز بها أجهزة زيروكس متعددة الوظائف والتي تستند إلى تكنولوجيا ConnectKey، ابتكرت زيروكس تطبيقاً جديداً لتعزيز عمليات الطباعة الآمنة عن بعد وهو برنامج Xerox Mobile Print Cloud 3.0، هذا البرنامج يسمح للمستخدمين بإرسال مهام الطباعة إلى موقع محدد من خلال عناوين البريد الإلكتروني عن طريق تطبيق ConnectKey حيث يتم توفير كلمة سر معينة تسمح بطباعة المستندات بأمان في هذا المكان، وعلاوة على هذا فإن النسخة المُحدثة من Mobile Print Portal  تسمح بالطباعة من خلال أي جهاز بصرف النظر عن الشركة التي قامت بتصنيعه.

وقال كارل شيل، الكاتب بمؤسسة BLI والتي تُعد المصدر الرئيسي للمعلومات حول صناعة التصوير الرقمي في العالم إن برنامج Xerox Mobile Print 3.5 يُمثل النسخة المُحدثة لحلول الطباعة عبر أجهزة الإنترنت النقالة من زيروكس وهي الحلول الحائزة على عدة جوائز دولية".

وأضاف أن هذه الحلول تتسم بالسهولة في الاستخدام واستنادها إلى أدوات مبتكرة لإداراتها، فضلاً عن توفيرها لمجموعة من الوظائف والخيارات المُصممة بعناية فائقة لدعم مستخدمي أنظمة أندرو يد و iOS".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك