البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

تأجيل محاكمة 37 إخوانيا في أحداث عنف بالسويس الى أكتوبرالمقبل

صورة ارشفية
صورة ارشفية

قررت محكمة جنايات السويس الدائرة الثالثة ظهر اليوم الإثنين تأجيل قضيتين تضمن 37 إخواني متهمين في أحداث مختلفة شاهدتها المحافظة خلال عام 2014 إلى شهر أكتوبر ونوفمبر القادم، للمرافقة وحضور المتهمين من محبسهم وضبط الهاربين.

كانت محكمة جنايات السويس الدائرة الثالثة برئاسة المستشار مجدي عبد المجيد عبد اللطيف وبعضوية المستشار عماد أبو الحسن عضو اليمين والمستشار محمد أحمد على عضو اليسار وسكرترية مصطفى عبد السلام ومحمد سليمان، عقدت جلستين في قضيتين منفصلة متعلقة بتنظيم الإخوان الإرهابي.

حيث قررت المحكمة تأجيل القضية رقم 3883 جنايات والمتهم فيها 18 إخواني وتعودج أحداثها إلى 15 يناير 2014 والتي تمكنت فيها الأجهزة الأمنية فيها من ضبط 7 وهناك 11 هاربا إلى اليوم الرابع من شهر أكتوبر.
كما قررت المحكمة تأجيل القضية رقم 3878 جنايات والمتهم فيها 18 إخواني والتي عود احداثها إلى 9 مايو 2014 إلى اليوم الثاني من شهر نوفمبر 2015، حيث حضر في جلسة اليوم 3 متهمين وهناك 16 أخرين هاربين.

ويواجة المتهمون تهم التجمهر واستعراض القوة، والقيام بأعمال عنف واتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وترويع المواطنين وبث روح العدائية ضد قوات الشرطة يونيو الماضي بدائرة الأربعين، بمشاركة عناصر الإرهابية في التظاهرات المعادية للدولة، وحيازة واحزار أسلحة نارية بقصد استعمالها في الاخلال بنظام الأمن منتصف العام الماضي.

كانت قوات الشرطة بالسويس بالتنسيق مع فرع الأمن الوطنى في المحافظة قد ألقت القبض بعض المتهمين في القضايا المختلفة في الفترة الماضية خلال مشاركتهم في مسيرات الجماعة الإرهابية التي تستهدف ترويع المواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك