البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المتحدث العسكرى: ضبط 100كليو جرام متفجرات بسيناء..ومقتل إرهابي

العميد محمد سمير
العميد محمد سمير المتحدث العسكري

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك " انه إستكمالاً للضربات الإستباقية الناجحة للقوات المسلحة ضد العناصر والبؤر الإرهابية ونتيجة لتدفق المعلومات الإستخباراتية من العناصر المتعاونة.

نجحت قوات قطاع تأمين شمال سيناء فى توجيه عدة ضربات لإجهاض مخططات العناصر الإرهابية فى تنفيذ أعمال عدائية ضد أفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية.

حيث قامت القوات بتنفيذ عدة مداهمات لمناطق "المقاطعة" و"نجع شبانة" بمركز ومدينة "الشيخ زويد" أسفرت عن ضبط "100" كليو جرام  من مادة "الإنفو" شديدة الإنفجار ، ومخبأ معد لإيواء العناصر الإرهابية مجهز بعدد "25" سرير ومهمات إعاشة كاملة.

وفى سابقة تعد الأولى من نوعها منذ بدء العملية العسكرية الشاملة للقضاء على الإرهاب فى شمال سيناء أقدم فرد إرهابى على الإنتحار دون أن يوجه سلاحه إلى القوات أو أن يحاول الهرب فى إشارة واضحة إلى السلوك الغير سوى للعناصر الإرهابية وعدم القدرة على التكيف مع الظروف المحيطة نتيجة لتدنى المستوى الدينى والثقافى.

وأسفرت المواجهات عن مقتل إرهابى آخر ، تشير المعلومات الأولية الواردة عنه من العناصر المتعاونة إلى سابق خلافه الدائم مع قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى وأن النية كانت مبيتة ومنعقدة من قيادات التنظيم على تصفيته من خلال تعريضه لقواتنا للقضاء عليه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك