البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

مصرع وإصابة 6 أشخاص في اشتباكات بدمياط

صورة ارشفية
صورة ارشفية

أكد شهود عيان أن اشتباكات وقعت صباح اليوم السبت في منطقة "التل" التابعة لقرية "العنانية" في دمياط بين عائلتي جوهر وعوض أسفرت عن مصرع اثنين وإصابة أربعة آخرين.

وأكد الشهود أن تلك الاشتباكات جاءت نتيجة حساب وهمي دُشِّن على "فيس بوك" باسم "المستخبي"، وأُغلِق فور وقوع الاشتباكات، ونشر الحساب صورًا وعبارات مسيئة لعدد من أبناء القرية وقعت على أساسها الاشتباكات.

وأضاف شهود العيان، أنه أثناء جلوس بعض أفراد العائلتين على مقهى بالقرية تبادلوا العتاب على سبهم لبعضهم البعض على الفيس بوك وتطور الأمر إلى الاشتباك.

وتبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية، مما نتج عنه مقتل اثنين وهما عطية جميل 34 سنة لقي حتفه بطلق ناري في البطن، ومحمد حسن عوض30 سنة لقي حتفة بطلق ناري في الصدر، وفر الطرفان من مكان الواقعة.

وكانت اشتباكات عنيفة وقعت بمنطقة التل "قرية العنانية" دائرة مركز دمياط، استخدم فيها سلاح ناري "فرد خرطوش"، وانتقلت قوات مباحث مركز دمياط برئاسة الرائد حسين القندقلى، وبإشراف العميد سيد العشماوى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط، وتم فرض كردون أمنى حول القرية، وجارٍ تكثيف التحريات لضبط المتهمين في الواقعة والسلاح المستخدم. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك