البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"القوات المسلحة" توزع 1,5 مليون حصة غذائية علي المواطنين بمناسبة رمضان

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال بيان لوزارة الدفاع، يوم الإثنين، إن القوات المسلحة بدأت في توزيع أكثر من مليون ونصف المليون حصة غذائية على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجا في العديد من محافظات الجمهورية.

وأضافت وزارة الدفاع، في بيان ، أن القوات المسلحة ستقوم بتوزيع الحصص الغذائية من خلال نقاط صرف ثابتة ومتحركة في القرى والنجوع والأحياء والمناطق الأكثر فقرا.

وأشار البيان إلى أنه يجري توزيع أكثر من 364 ألف حصة غذائية رمضانية بمحافظات القاهرة، والجيزة، والمنوفية، والقليوبية، والفيوم، وبني سويف، والمنيا.

كما يقوم الجيش الثاني الميداني بتوزيع أكثر من 225 ألف حصة رمضانية، بمحافظات الإسماعيلية، وبورسعيد، والدقهلية، والشرقية، ودمياط، ومدن وقرى محافظة شمال سيناء.

وأوضح البيان أنه يتم توزيع 75 ألف حصة غذائية بنطاق الجيش الثالث الميداني، بواقع 35 ألف لمدن وقرى محافظة السويس، و40 ألف حصة لأهالي القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظة جنوب سيناء.

كما تقوم المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية بمحافظات الإسكندرية، وكفر الشيخ، والغربية، والبحيرة بتوزيع 247 ألف حصة غذائية على المواطنين من أبناء المحافظات.

وتقوم المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع 400 ألف حصة غذائية رمضانية على المواطنين بمحافظات أسيوط، وسوهاج، وقنا، والبحر الأحمر، والاقصر، وأسوان، والوادي الجديد، ومنطقة حلايب وشلاتين.

كما تقوم المنطقة الغربية العسكرية بتوزيع 69 ألف حصة رمضانية على المواطنين في محافظة مرسى مطروح.

وتشارك القوات البحرية والجوية والدفاع الجوي وحرس الحدود بتوزيع أكثر من 120 ألف حصة غذائية على المواطنين في نطاق القواعد والوحدات العسكرية والنقاط الحدودية التابعة لها علي مستوي الجمهورية.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك