البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"فيزا" تطلق حملة " مواطن وليس سائحا" لتعزيزالحركة السياحية فى الشرق الأوسط

شركة فيزا
شركة فيزا

أعلنت فيزا،الشركة العالمية العاملة فى تقنيات الدفع عن حملتها الجديدة NotATourist # مواطن_ولست_سائحا، في دول المنطقة والتى تستهدف تعزيز السياحة الدولية خلال فترة العطلات وضمان العديد من الفوائد لحاملي البطاقات في الأجازات الصيفية.

ووفقا لبيان صحفى صادر عن "فيزا" فإن الحملة تنطلق في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حتى 31 أغسطس 2015، وتتيح لحاملي البطاقات معلومات وافرة عن الوجهات تساعدهم على تخطيط رحلاتهم والاطلاع على العروض الحصرية المقدّمة من التجار العالميين المتعاملين مع فيزا.

وكانت حملة #MyEverywhere التي استمرّت طوال شهر أبريل الماضى ، دعت الجمهور للمشاركة بأفلام فيديو تتراوح مدتها ما بين 15 و30 ثانية حول مواقعهم السياحية المفضلة في القاهرة والاقصر وأبوظبي وعمّان وبترا والعقبة.

وجذبت الحملة التي انتهت في 10 مايو أكثر من 700 ألف مشاركة تفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي وتحميل من 1200 فيلم فيديو شاهدها أكثر من 4.7 ملايين مستخدم للموقع ومتتبّع للمضمون الذي أتاحته فيزا عبر قنواتها.

وجاءت المسابقة الجديدة "أينما توجد أحلامك" بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة المصرية وضمن الأنشطة الترويجية التسويقية المتعددة التي تضمنتها مذكرة تفاهم بين وزارة السياحة وشركة فيزا منذ عام حول تنشيط السياحة الداخلية والدولية إلى مصر عبر الترويج للمقاصد السياحية المصرية عبر الإنترنت.

وكانت أولى الأنشطة مسابقة "شوف مصر" للصور الفوتوغرافية للمدن والوجوه المصرية التي أطلقتها فيزا ووزارة السياحة العام الماضي وروجتها فيزا عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

واجتذبت المسابقة نحو 3500 صورة تلقت حوالي 43 ألف إعجاب من المتابعين بينما وصلت المسابقة وأخبارها لنحو سبعة ملايين ونصف مليون مستخدم للفيسبوك ونصف مليون مستخدم لتويتر. وتهدف فيزا وهيئة تنشيط السياحة – من خلال هذا النوع من الأنشطة – إلى إثراء المحتوى المتاح عن مصر كمقصد سياحي على شبكة الإنترنت ووصوله بسهولة إلى السائحين الساعين إلى إكتشاف ثراء وتنوع المنتجات والخدمات السياحية المصرية عبر المقاصد والمزارات والمشغولات اليدوية وغيرها.

وقال كريم بيج، مسؤول التسويق لدى فيزا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن وصف الوجهات أدق وأصدق عندما يأتي على لسان سكان تلك الوجهات أو زوارها الذين يحبّونها، ويعد ذلك كان الدافع وراء حملة #MyEverywhere ، والتي طورت بمبادرةNotATourist #مواطن_ولست_سائحا".

وتدعو الحملة مستخدمي الموقع للمشاركة بالمضمون على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام "هاشتاج" #NotATourist#مواطن_ولست_سائحا وستتيح للمشاركين فرصة ربح جائزة أسبوعية بقمية 500 دولار أميركي مقابل المشاركة بالصور وأفلام الفيديو أو النصائح حول استكشاف "سر" ومواقع غير معروفة كثيرا أو تجارب شخصية في وجهات السفر الرئيسية. وفي شهر أغسطس ستعلن فيزا عن مساهمين إثنين بارزين في تعزيز المضمون لحملة NotATourist #مواطن_ولست_سائحا وسيحصل كل منهما على عرض متكامل للسفر بقيمة 5 الآف دولار أميركي.

 


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك