البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

بالفيديو.. حافلة للرياضيين تصدم 3 سباحات نمساويات قبل بدء دورة الألعاب الأوروبية في باكو

حافلة للرياضيين تصدم
حافلة للرياضيين تصدم 3 سباحات نمساويات

 صدمت حافلة للرياضيين 3 سباحات نمساويات عمرهن 15 عاما في قرية الرياضيين قبل يوم واحد من بدء دورة الألعاب الأوروبية الأولى في باكو عاصمة أذربيجان.

وأظهر شريط فيديو فشل سائق السيارة في إيقافها قبل أن تصدم الفتيات المطمئنات أثناء سيرهن في القرية الرياضية.

وتم نقل اثنتين من المصابات "فانيسا ساهينوفيتش" و"لونا باجير" على الفور إلى فيينا في الطائرة الشخصية لرئيس أذربيجان "إلهام علييف" يوم الخميس 11 يونيو، في حين بقيت الثالثة "فيرينا برايت" لاستقرار حالتها.

وقال بيان صادر عن اللجنة الأولمبية النمساوية :"نقلت ساهينوفيتش إلى فيينا لأنها أصيبت بعدة كسور في العظام، وأصيب عمودها الفقري بشكل سيء مع إصابات أيضا في الحوض والفخذ، وهي حاليا في غيبوبة اصطناعية، وسوف تضطر إلى الخضوع لمزيد من العمليات في الأيام القادمة، لا يمكن إعطاء أي توقعات دقيقة حول حالتها حاليا".

وقال مسؤولون إنه سيكون من الأسهل عمل تشخيص أكثر دقة لساهينوفيتش بعد نحو أسبوع، في حين أصيبت لونا باجير بكسر في الذراع، وسيتم الإفراج عنها صحيا من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية النمساوية "كارل شتوس": "إنها مأساة أن نأتي إلى هنا لدورة الألعاب الأوروبية الأولى وأن يقع مثل هذا الحادث، نحن منزعجون جدا، ولكننا لسنا غاضبين، لقد كانت الفتيات في الوقت والمكان الخطأ، ونحن لا نزال في حالة صدمة".

وتأمل أذربيجان الغنية بالنفط في نجاح الدورة، التي تنعقد في الفترة من 12 إلى 28 يونيو الجاري، وتضم 6000 رياضيا، يتنافسون في 20 رياضة مختلفة، ومن شأن نجاح الدورة أن تجلب الاهتمام الإيجابي للدولة غير المعروفة على نطاق عالمي واسع، والتي كانت إحدى الجمهوريات السوفياتية السابقة.

لمشاهدة الفيديو : 
        

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك