البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

جهاز"الإتصالات":مصر تستضيف فعاليات المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات 2016

 هشام العلايلي
هشام العلايلي

تعتزم مصر ممثلة في الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لاستضافة المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات "التابع للاتحاد الدولي للاتصالات" العام القادم .

جاء ذلك خلال مشاركة المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز في المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات في دورته الحالية  والمنعقد تحت عنوان" الاهتمام بالفجوة الرقمية - الحوافز التنظيمية لتحقيق الفرص الرقمية " بمدينة ليبرفل بالجابون.

يذكر أن مشاركة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في هذا المنتدى الهام تأتي في ضوء تعزيز أولوياته الاستراتيجية وعلى الأخص فيما يتعلق بتطوير البنية التحتية لخدمات النطاق العريض والتعرف على افضل الممارسات العالمية في التغلب على الفجوة الرقمية والتحول الى الاقتصاد الرقمي.

ويشارك في هذا المنتدى السنوي ممثلون عن مختلف الجهات المعنية بقطاع الاتصالات بالإضافة إلى أبرز صانعي القرارات وممثلي القطاع الخاص، خاصة وأن الاتحاد الدولي للاتصالات هي الوكالة التابعة للأمم المتحدة المختصة بمسائل تقنيات المعلومات والاتصالات.

وأعرب المشاركين في المنتدى في دورته الحالية من مختلف دول العالم عن سعادتهم لاختيار مصر لاستضافة  المنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات القادم في مايو 2016 بمدينة شرم الشيخ، حيث يعتبر هذا تأكيد على قدرة مصر على العودة لمكانتها المتميزة والفعالة في المحافل الدولية الهامة، والحفاظ على دور مصر الهام بين الدول الاعضاء في الاتحاد الدولي للاتصالات في مجال التطور التكنولوجي والاتصالات، ويقوم الجهاز حالياً بالتنسيق مع وزارة الخارجية والجهات المعنية لاستضافة هذا الحدث الهام.

وقال المهندس هشام العلايلى الرئيس التنفيذى لجهاز"تنظيم الإتصالات" الى أن هذا الحدث يكتسب أهميته من أنه يجمع رؤساء هيئات تنظيم الاتصالات لتبادل الآراء والخبرات، ويشجع على إقامة حوار مفتوح بين أوساط الهيئات التنظيمية في شتى أنحاء العالم والأطراف الفاعلة الرئيسية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك