البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مميش:السيسى يعلن عن 6 مشروعات جديدة خلال إفتتاح مشروع قناة السويس

مهاب مميش
مهاب مميش

قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أن القيادة السياسية ستقوم باﻷعلان عن 6 مشروعات عملاقة خلال حفل إفتتاح قناة السويس الجديدة في السادس من شهر أغسطس المقبل مؤكدا وجود مخطط عام لزيادة القدرة اﻷستيعابية لمدن القناة للمواطنين والمشروعات التي توفر فرص العمل للشباب .

و أضاف مميش خلال لقائه اليوم الخميس بالبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية لتفقد مشروع قناة السويس الجديدة  أن مشروع اﻷستزراع السمكي الذي يتم تنفيذه حاليا علي ضفاف قناة السويس ومن المقرر خروج باكورة إنتاجه يوم أفتتاح القناة سيصل عدد اﻷحواض به إلي ألف حوض سمكي بما يؤمن الدولة المصرية ويوفر أحتياجاتها من اﻷستهلاك السمكي خلال المرحلة القادمة.

ونوه الى أن مشروعات التنمية الجديدة بمحور قناة السويس ستوفر أكثر من مليون فرصة عمل جديدة..مؤكدا أن الدولة تعمل حاليا علي خلق وتوفير كافة الخدمات من تعليم وصحة وكهرباء ومياه وصرف صحي بجانب تلك التجمعات الصناعية التي من المقرر تأسيسها لتكون مناطق جذب سكاني ﻷعادة توزيع الخريطة السكانية وتقليل التكدس بالمحافظات المصرية الحالية .

وتابع أنه من المقرر إنشاء 6 أنفاق جديدة أسفل قناة السويس لربط سيناء بالدولة اﻷم مصر 3 منهم بمدينة اﻷسماعيلية اثنان منهم للسيارات وواحد للقطار .

وسيتم تدشين 3 أنفاق اخرى بمدينة بورسعيد لتحقيق سرعة اﻷتصال والانتقال بين كافة المحافظات المصرية وشبه جزيرة سيناء.

وأهدي الفريق مهاب مميش درع هيئة قناة السويس لقداسة البابا تواضورس الثاني والوفد المرافق له من القساوسة أعضاء المجمع المقدس .

وأهدي قداسة البابا درع الكنيسة لرئيس هيئة قناة السويس تعبيرا عن قمة اﻷداء لتنفيذ مشروع حفر قناة السويس الجديدة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك