البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

قناة السويس تستقبل وفدا ًمن جمعية رجال الأعمال السويسرية المصرية "SEBA"

مهاب مميش
مهاب مميش

استقبلت هيئة قناة السويس صباح اليوم – الأربعاء - وفداً رفيع المستوى من جمعية رجال الأعمال السويسرية المصرية "SEBA" برئاسة السفير السويسري بالقاهرة  "Markus Leitner" وذلك بهدف الاطلاع على الفرص الاستثمارية الواعدة المرتقب إقامتها بمشروع تنمية منطقة قناة السويس.

واستقبلت هيئة قناة السويس اليوم وفدا رفيع المستوى من  كبار المهندسين في مصر من خريجي كلية الهندسة جامعة القاهرة دفعة 1975 برئاسة الأستاذ الدكتور وائل الدجوي وزير التعليم العالي الأسبق.

كان في استقبال الزيارات نيابة عن  الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس  المهندس محمد صقر مدير إدارة التحركات بالهيئة و المهندس أحمد شوقي مدير إدارة الأشغال.

وقام المهندس تامر حماد من إدارة الرئاسة بالهيئة بشرح تفصيلي لمخطط تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة، والفوائد المترتبة عليه من زيادة عدد السفن العابرة بالإضافة إلى تقليل زمن العبور .

وشاهد الضيوف فيلماً توضيحياً عن قناة السويس الجديدة ومدى أهميتها لحركة الملاحة العالمية ، وتم التطرق إلى عمليات التكريك وإزالة كميات غير مسبوقة في العالم من الرمال المشبعة بالمياه.

واطلع الحضور على عرض توضيحي لكافة المشروعات الاستثمارية المخطط إنشاءها ضمن مشروع التنمية، وأبرز الصناعات وفقاً للمخطط العام للتنمية.

وأكد السفير السويسري "Markus Leitner" أهمية مشروع قناة السويس الجديدة في تعزيز حركة التجارة العالمية، معربًا عن تقديره للجهود التي تبذلها هيئة قناة السويس من أجل خدمة حركة الملاحة العالمية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك