البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

مجلس إدارة "المصرف المتحد" يوافق على العمل بالصيرفة الإسلامية

محمد عشماوي رئيس
محمد عشماوي رئيس مجلس إدارة بنك المصرف المتحد

اعلن محمد عشماوي رئيس مجلس إدارة بنك المصرف المتحد إن مجلس الإدارة وافق مؤخرا على تحول المصرف للعمل بالصيرفة الإسلامية بعد وصول العمليات المتوافقة مع أحكام الشريعة إلى 80% ، لافتا إلى إن البنك يخوض فترات تحول مثلما يحدث فى البنوك الأخرى.

وضرب عشماوي مثالاُ بالبنك الأهلي التجاري السعودي الذي تحول للعمل بالكامل وفقاً لأحكام الشريعة بعد وصول حجم المعاملات الإسلامية إلى 90% من إجمالي تعاملات البنك،

وقال عشماوى على هامش مؤتمر " الناس والبنوك " الى خطه البنك لافتتاح ١٢ فرعا صغيرا فى الفترة المقبلة لتصل شبكة الفروع الى ٦٠ فرعا ، مشيرا لى حرص البنك لى تقديم منتجات جديدة فى التجزئة المصرفية، وتعتبر منتج الدفع عبر الموبايل احدث هذه المنتجات والتى حصل المصرف على كل الموافقات الخاصة به .

قال محمد عشماوي رئيس مجلس ادارة بنك المصرف المتحد، ان مصرفه يستهدف تحقيق أرباح بقيمة ٥٠٠ مليون جنيه خلال العام الحالى، رافضا الافصاح عن قيمتها بنهاية الشهر الماضي.

وأشار الى نجاح المصرف فى تحقيق ربحية ملائمة لا سيما بعد دمج الثلاثة بنوك التى تكبدت خسائر واضحة منذ ما يقرب من ٨ اعوام بما يؤكد نجاح التجربة وقدرة البنك على مواصلة اعماله فى ظل المنافسة الواضحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك