البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقضية ترحيلات أبو زعبل لـ 15 يونيو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة جنح مستأنف الخانكة، تأجيل جلسة قضية سيارة ترحيلات أبو زعبل التي راح ضحيتها 37 متهما إخوانيًا والمتهم فيها كل من المقدم عمرو فاروق نائب مأمور قسم مصر الجديدة، والنقيب إبراهيم محمد المرسى والملازمين إسلام عبد الفتاح حلمي ومحمد يحيى عبد العزيز من القسم لجلسة 15 يونيو لحضور المحامي الأصيل عن المتهم الثاني والثالث والرابع.

صدر القرار برئاسة المستشار شريف سراج وعضوية المستشارين حسام أيوب وسهيل نبيل، وحضور امير ناصف رئيس النيابة، وأحمد الحناوي وكيل النيابة، رئيسي النيابة العامة وأمانة سر شريف الخوليـ احمد جالوم، وحسام الخولي.

 وقد عقدت الجلسة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا ولم تستمر سوي 5 دقائق وشهدت غياب حضور دفاع المتهم الثانى والثالث والرابع وطالب دفاع المتهم الأول المقدم عمرو فاروق بإخلاء سبيله على ذمة القضية.

وفيما قدم دفاع المجني عليهم مذكرات ودفع بعدم اختصاص المحكمة بنظر القضية وإحالتها للنيابة العامة لوجود شبه جنائية اسنادا لنص المادة 305 إجراءات وكما دفع احتياطيا بتايد الحكم المستأنف.
كان النائب العام قد أحال المتهمين بعدما استمعت النيابة العامة إلى 7 من المجني عليهم الذين نجوا من الحادث، علاوة على 40 شخصا آخرين من قوات الشرطة والأطباء الشرعيين وخبير وزارة العدل الذي أعد تقريرا أورد به أن صندوق حجز سيارة الترحيلات محل الواقعة لا يتسع سوى لعدد 24 شخصا، وأن السيارة غير صالحة لنقل عدد 45 جرى ترحيلهم بصندوق حجزها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك