البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

جهاز"الإتصالات" : تحسن جودة خدمات المحمول على الطريق الدائري ومحور 26 يوليو

هشام العلايلي
هشام العلايلي

أوضح التقرير الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لشهر مايو والخاص بالقياسات الميدانية لجودة خدمات المحمول والتغطية الخاصة بها على الطريق الدائري حول القاهرة ومحور 26 يوليو وجود تحسن في الخدمات الصوتية وخدمات نقل البيانات.

قال المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن نتائج تقرير شهر مايو لقياسات طريقي الدائري والمحور أوضحت أن شركات المحمول الثلاث لم تتخطى الحدود المسموح بها لجودة الخدمات مقارنة بالتقارير السابقة والتي تم قياسها على مدار عشر أسابيع متتالية، مما يؤكد على نجاح خطة الجهاز التي وضعها منذ أكتوبر 2014 للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 وأوضح أن الجهاز مستمر في تنفيذ عمليات القياس لجودة شبكات المحمول على الطرق والمحاور الرئيسية أسبوعياً، بهدف مراقبة وقياس كفاءة الشبكات بشكل مستمر ضماناً لاستمرارية تقديم الخدمات بجودة عالية، وقد قام الجهاز بمخاطبة شركات المحمول وحثها على الاستمرار في تطوير ورفع كفاءة شبكاتها.

ويناشد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المواطنين بضرورة إبلاغه عن المناطق التي تعاني من مستوى خدمة سيئ أو غير مرضي عن طريق رقم خدمة الجمهور بالجهاز 155، لاتخاذ ما يلزم لتحسين جودة الخدمات المقدمة بهذه المناطق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك