البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

نيابة "الهرم" تصدر قراراً بضبط وإحضار الفنان "محمد رمضان"

محمد رمضان
محمد رمضان

أصدرالمستشار احمد حامد رئيس نيابة الهرم قراراً بضبط وإحضار الفنان محمد رمضان بعدما وجه اليه شاب يدعى محمود طارق الشهير بميشو اتهامات بالاعتداء عليه أثناء تصوير فيلمه "شد أجزاء" في منطقة نزلة السمان.

ونشر رمضان عبرصفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، بيان وجهه لمن يهمه الأمر، أوضح فيه أن الشاب الذي يدعي اعتداءه عليه جاءه بالفعل أثناء تصوير فيلم "شد أجزاء" وكان يحمل في يده سيجارة حشيش ويبدو عليه السكر البين، حسب قوله، طالبا التقاط صورة مع رمضان.

وأضاف رمضان "عندما طلبت منه ابعاد السيجارة عن الصورة، شتم فضربت السيجارة من يده، وكل من شهد الواقعة قاموا بضربه، ثم قام بتكسير أكثر من 7 سيارات منهم سيارة مرسيدس يملكها مساعد المصور حتى الآن في التوكيل".

وأكد رمضان أنه لم يضرب هذا الشاب، ولم يقم بأي فعل تجاهه سوى ضرب السيجارة من يده، إلا أنه حرص على الاطمئنان عليه، وأرسل شقيقه محمود إليه، وتكفل بكافة مصاريف العلاج في مستشفى القصر الفرنساوي، متابعا "تم حجز سويت كبير لاستقبال كل أقاربه، وحسابات المستشفى تشهد على ذلك وتحملت تكلفة العلاج بالكامل، بالرغم من أني لم افعل اكثر من ضرب يده بسيجارة الحشيش".

وأوضح رمضان أنه فوجئ بهذا الشاب، يتصل بشقيقه محمود رمضان، وطالبه بمبلغ 2 مليون جنيه، وإلا سوف يقوم بالتشهير بمحمد رمضان في الصحف والبرامج، فرفض الابتزاز، مشددا على أنه انكر الواقعة وقت حدوثها احتراما لمنطقة نزلة السمان وأهلها، مضيفا صورت هناك أكثر من عمل وتربطني بهم علاقة وطيدة".

يذكرأن مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت أمس صور لـ"ميشو"، الذي يتهم رمضان بالتعدى عليه بالضرب، توضح إصابته في أماكن مختلفة من وجهه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك