البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

البرلمان العربي يدعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته تجاه الأزمة السورية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

دعا أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي، المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته الأخلاقية والسياسية تجاه الأزمة السورية، والعمل بجد من أجل إنهاء الأزمة بعيدا عن المصالح وصراع النفوذ الذي يذهب ضحيته الشعب السوري ،مؤكدا أن مسؤولية النظام السوري ،لَا تنفي المسؤولية عن المجتمع الدولي ومختلف الأطياف المسؤولة عن اطالة أمد الأزمة.

وقال الجروان في كلمته أمام مؤتمر المعارضة السورية الذي انطلقت أعماله بالقاهرة اليوم -ان الأزمة السورية شارفت على دخول عامها الخامس ، وما زال الشعب السوري يعاني يوما بعد يوم ويلات الحرب والقتال ، والموت والتشريد والجوع ،لا لشيئ سوى لمطالبته المشروعة بالعيش الكريم والحرية والكرامة.

وأكد على ان قوى إقليمية خارجية ساهمت في اطالة أمد هذه الأزمة، من أجل مصالح معينة جعلت من سوريا أرضا لتصفية الخلافات وصراعا للنفوذ الاقليمي والدولي، ضاربين عرض الحائط بمعاناة الشعب السوري.

وأوضح الجروان ان البرلمان العربي بصفته ممثلا عن الشعب العربي من محيطه إلى خليجه ، يتابع بقلق بالغ ما وصلت إليه الأزمة السورية،داعيا الى ضرورة العمل الجاد من أجل الوصول إلى حل شامل يحفظ لسوريا أمنها وسلامتها ، ويعيد للشعب السوري حقه في الحياة الكريمة والحرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك