البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مقتل 55 من تنظيم "داعش" بنيران القوات العراقية في "الأنبار"

القوات العراقية
القوات العراقية

 قتلت القوات العراقية المشتركة 55 من مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي خلال عمليات عسكرية في محافظتي صلاح الدين والأنبار شمال وغربي العراق ،بينهم 25 ارهابيا في منطقتي علاس وعجيل اليوم، الاثنين.

وذكرت وزارة الدفاع العراقية أن مجموعات إرهابية هاجمت قوة عسكرية لقيادة عمليات دجلة في منطقة العلاس وعجيل وتم صد الهجوم وتدمير سيارتين للإرهابيين مزودة كل منهما برشاش أحادي وقتل أكثر من 25 إرهابيا.

وأشارت إلى أن قوة مشتركة من لواء المشاة 17 وفرقة المشاة الآلية العاشرة ومفرزة الكورنيت في منطقة خط الصد لحقول العلاس كانت نفذت عملية قتالية تمكنت خلالها من قتل 7 إرهابيين وتدمير سيارة تحمل رشاشا أحاديا ودراجة نارية.

وقتلت قوات تابعة لقيادة عمليات بغداد وضمن عملية "فجر الكرمة" من قتل 18 إرهابياً وتدمير أربع سيارات مزودة بأسلحة رشاشة وقتل من فيها، ومفرزة "هاون" ومركبتين من نوع "همر" وأخرى مدرعة ومفخخة وقتل من فيها.

كما نفذت قوة تابعة للواء التدخل السريع الثاني عملية عسكرية في منطقة الحراريات أسفرت عن قتل إرهابيين اثنين..ونفذت قوة من الفرقة الثامنة فعالية قتالية في الجهة الغربية والجهة الجنوبية لناظم التقسيم وقرية المطيري والجسر الياباني بالأنبار تم خلالها قتل ثلاثة إرهابيين وتدمير مركبة "همر" وقتل من فيها وسيارة مفخخة وسيارتين تحمل كل منهما رشاشا أحاديا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك