البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الأهلى" فى مواجهة صعبة امام "الأفريقي التونسي" بالكونفيدرالية

النادى الاهلى
النادى الاهلى

يستضيف الأفريقي التونسي نظيره الأهلي في السابعة من مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة في اياب دور الـ16 الاضافى لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية".

ويأمل أنصار الأهلي في أن يقود فتحي مبروك المدير الفني الفرسان الحمر لأهم العقبات في تلك البطولة بتخطي الضلع الثالث من أندية تونس في ملعب "رادس" بهدف التقدم خطوة نحو الحفاظ علي لقب الكونفيدرالية التي يحملها من الموسم الماضي .

وكان الفريق الأحمر قد حقق فوزاً صعباً في مباراة الذهاب 2-1 التي أقيمت منذ نحو ثلاثة اسابيع على ملعب السويس الجديد .

واختار فتحي مبروك المدير الفني للأهلي 19 لاعبا للسفر إلى تونس وهم : شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وباسم علي ومحمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وشريف حازم وحسام غالي وحسام عاشور ورمضان صبحي وكريم بامبو ووليد سليمان وعبد الله السعيد وبيتر ايبموبوي وصلاح الدين سعيد وعماد متعب وعمرو جمال .

وشهدت القائمة عودة المهاجم الشاب عمرو جمال الشهير بـ الغزال في قائمة الفريق لأول مرة منذ 7 أشهر تقريباً بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، خلال مباراة الأهلي والأسيوطي في الدوري الممتاز .

بينما يفقد الأهلي في تلك المباراة جهود كل من حسين السيد الشهير بـ مارسيلو تريزيجيه وأحمد عبد الظاهر ومؤمن زكريا للإصابة بالاضافة الى محمد ناجي جدو والبرازيلي هيندريك هيكلمه لعدم القيد افريقيا.

ورغم الغيابات التي تضرب الفريق فإن هناك حالة من التفاؤل تسود الفريق ، وأستقر فتحي مبروك علي التشكيل ومن المتوقع الا يخرج عن :

شريف إكرامي في حراسة المرمي وباسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وحسام غالي وعاشور وعبدالله السعيد ورمضان صبحي ووليد سليمان وما زالت الحيرة علي العنصر الهجومي وهناك مفاضلة بين عماد متعب والنيجيري بيتر ايبي .

في المقابل يدخل فريق الافريقي المباراة بحثاً عن الفوز والاطاحة بحامل لقب الكونفيدرالية مستغلاً عامل الارض والجمهور بالاضافة الى الروح المعنوية العالية التي يعيشها لاعبوه بعد التتويج بلقب الدوري التونسي مؤخراً .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك