البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

المدير الرياضي ليوفنتوس: لا نريد التخلي عن بوجبا وتيفيز والمايسترو

بوجبا وتيفيز وبيرلو
بوجبا وتيفيز وبيرلو

وأكد المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي بيبي ماروتا أن النادي لا يريد التخلي عن نجم وسطه الشاب بول بوجبا، وهو نفس الأمر بالنسبة للمايسترو أندريا بيرلو أما تيفيز، فلم يتحدد مصيره بعد في ظل رغبته في العودة لفريقه السابق بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وقال ماروتا، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" عقب المباراة: "أهنيء الفريق والمدرب ماسيميليانو أليجري، لأن هذا المردود كان الأخير لموسم استثنائي لعبنا بشرف أمام خصم قوي جدا".

وأضاف "أتمنى ألا يغادر بيرلو الفريق، فهو أيقونة بالكرة الإيطالية، وأصبح أيقونة ليوفنتوس أيضا. الآن الموسم انتهى، من الغد سنبدأ الجلوس مع اللاعبين المحتمل رحيلهم عن النادي".

وأردف "ليس من السهل أن تجد بديلا لبيرلو. لدينا لاعبين انتقائيين مثل كلاوديو ماركيزيو، وأليجري قادر على إيجاد حلول أخرى. وبالنسبة لتيفيز، رغبة اللاعب هي الحاسمة في هذه المواقف، سنجلس معه لنعلم ماذا يريد. لدينا احترام كبير له، ونريد الإبقاء عليه. نتمنى أن تكون رغبته هي البقاء، لكن علينا الاستعداد لأي شيء. لقد أعطى الكثير ليوفنتوس وأتمنى استمراره".

وتابع "بوجبا وضعه مختلف لديه عقد أطول، ويتطور من سنة لأخرى. في هذه الحالة رغبة النادي هي المتحكمة في الأمر. لا نريد بيعه ولا توجد مفاوضات من الأساس".

وكان بيرلو قد صرح من قبل أن نهائي الأبطال قد يكون الأخير له مع يوفنتوس وأنه لا يستبعد اللعب في الدوري الأمريكي.

وبالنسبة لتيفيز، فلقد أشارت تقارير صحفية من قبل إلى رغبة اللاعب في العودة لبوكا جونيورز وأن الموسم الحالي قد يكون الأخير له بقميص البيانكونيري.
وأصبح الحفاظ على بوجبا أمرا صعبا بالنسبة ليوفنتوس بعد ارتفاع سعره بسبب تألقه اللافت للنظر هذا الموسم الذي جعل كبرى الأندية الأوروبية ترغب في ضمه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك