البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

رئيس "الوزراء" يعقد اجتماعاًُ لتطوير فندق "المريديان" بالقاهرة

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

استقبل اليوم المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الشيخ فهد بن عبد العزيز آل إبراهيم نجل رئيس مجلس إدارة الشركة المالكة لفندق "مريديان" بالقاهرة ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وحضر اللقاء وزيرا التجارة والصناعة، والسياحة، ومحافظ القاهرة، ومسئولي الشركة.

وصرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن المهندس إبراهيم محلب أكد خلال الاجتماع  أهمية استغلال الفندق من خلال اعادة تأهيله بصورة مثلى، مع الحفاظ على هذا المبني العريق، خاصة وأنه فندق ذو قيمة تراثية عالية، ويعد من المعالم الحضارية لمحافظة القاهرة، مشددا على اهمية ان يراعي التطوير البيئة الطبيعية المتميزة المجاورة لها وإطلالته على نهر النيل.

 وتم الاتفاق خلال الاجتماع على ضرورة استكمال الدراسة المرورية الخاصة بالمنطقة المحيطة بالفندق، والتي تشير بعض نتائجها الأولية إلى صعوبة اقامة فندق آخر جديد محله بنفس الموقع، وأن الاستخدام الأمثل هو تطوير المبنى القائم بالفعل.

من جانبه، أكد مسئول الشركة الحرص على تعزيز استثماراتهم بمصر استنادا على العلاقات الطيبة التي تربط بين مصر والسعودية، مشيرا الى أن الشركة تقوم باجراء عدة دراسات للتعرف على البدائل المتاحة لتطوير الفندق والمنطقة التابعة له، وبما يتناسب مع الدراسات المرورية وغيرها في هذا الخصوص.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك