البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

جمعية "إتصال" تعقد المؤتمر الأول للتنمية البشرية والتدريب

 لقاء جمعية اتصال
لقاء جمعية اتصال

عقدت لجنة الموارد البشرية بجمعية اتصال المؤتمر الأول فى مجال التنمية البشرية والتدريب بمشاركة ١٢٠ شركة مصرية من أعضاء الجمعية ،وضم المؤتمر اكثر من 5 متحدثين  من العاملين فى هذا المجال .

وقال الدكتور حازم الطحاوي رئيس جمعية اتصال فى بيان صحفى أن المؤتمر يعد نقطة تحول رئيسية إلى أفضل ممارسات الموارد البشرية وتطوير التدريب في المؤسسات  المصرية ، مشيرا الى ان هذا المؤتمر يوفر وسيلة فعالة لمعرفة كل ما هو جديد في هذا المجال .

وأضافأن اتصال تسعى  إلي مساعدة الشركات المحلية العاملة في السوق من خلال البرامج التدريبيةالمختلفة التى تساعد على تطوير ورفع كفاءة العاملين فيها ، مشيرا الى ان التقرير الدولية تؤكد ان حجم الإنفاق على التدريب في السوق العالمي في الفترة من عام ٢٠١٤- ٢٠١٦ يصل الى ١٣٠ مليار دولار وان حجم الاموال التى يتم توجيهها للتدريب عبر الانترنت تقدر بـ 21 مليار دولار  .

من جهته قال شريف عامر رئيس لجنة الموارد البشرية بجمعية اتصال أن الجمعية  تحرص من خلال الدور الذي تقوم به على مواصلة العمل لدراسة وبحث التحديات التى تواجه الشركات المحلية  ومحاولة تذليلها من خلال الإعتماد على خبرات بشرية مدربة لنقل خبراتها الى الشركات .

واستعرض المهندس هاني محمود وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التجارب الدولية في تنمية مهارات الموظفين ووسائل خلق علاقات طيبه بين الموظفين من ناحية واصحاب المؤسسات من ناحية اخرى  ، بالاضافه للتوجهات العالمية في القيادة وريادة الاعمال .

وشارك فى المؤتمر كون أودونيل  احد المؤسسين  لشركة RiseUp ، مها فوزي عضو لجنة الموارد البشرية بجمعية اتصال ، نرمين فلتس نائب رئيس شركة OTVentures ، شريف ابو النجا مدير عام مستشفى ٥٧٣٥٧ لقطاع التدريب وتكنولوجيا المعلومات ، نادر البطراوي العضو المنتدب لشركة Jobzella.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك