البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

بالصور.. رئيس"الوزراء"يزور قرية منقباد الأكثر إحتياجاً فى أسيوط

زيارة محلب لاسيوط
زيارة محلب لاسيوط

قام رئيس مجلس الوزراء ومرافقوه من الوزراء إلى زيارة قرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، وهي إحدى القرى الأكثر إحتياجاً، وتبلغ مساحة القرية نحو 2 كليو متر مربع ، ويصل عدد سكانها إلى 53 ألف نسمة، ويعمل معظم أهلها في الزراعة.

وإستمع رئيس الوزراء إلى مطالب أهالي القرية، والتي تتمثل في مشكلة الصرف الصحي، حيث تم توصيل الصرف الصحي لمنازل القرية في إطار منحة من الإتحاد الأوروبي للقرى الأكثر إحتياجاً، بتكلفة بلغت نحو 30 مليون جنيه، ولكن تم توصيل الصرف إلى نحو 50 ألف منزل بالقرية بينما تبقى عدد 465 لم يصلها الصرف الصحي نتيجة نفاد الإعتماد المالي المخصص، وشدة إنحدار المنطقة التي تضم تلك المنازل، 

وكلف رئيس الوزراء بسرعة توصيل الصرف الصحى لهذه المنازل، فأكد المحافظ انه تم إعتماد نحو 3 ملايين جنيه لتوصيل الصرف الصحي لعدد 465 منزلا المتبقية وهذا المشروع مدرج في الخطة الحالية.

وطلب أهالي قرية منقباد تنفيذ كوبري ثان عند مدخل القرية، يساهم إلى جانب الكوبري الوحيد الموجود حالياً، في تخفيف التكدس المروري في مدخل القرية، وافاد المحافظ انه تم إعداد دراسة أولية لتنفيذ هذا الكوبري بمبلغ نحو 10 مليون جنيه.

واستجاب رئيس الوزراء لطلب احد المعاقين الذى طلب الحصول على كرسى كهربائى متحرك، وكلف وزيرة التضامن الاجتماعى بتوفير الكرسى، فحصلت على بيانات المعاق، ووعدته بتوفيره. 
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك