البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

سامسونج الكترونيكس توقع بروتوكول تعاون لتدريب الأطباء على الموجات فوق الصوتية

توقيع الاتفاقية بين
توقيع الاتفاقية بين سامسونج مركز الإسكندرية الإقليمي

افتتحت سامسونج الكترونيكس مصرثاني مدرسة في مصر للموجات فوق الصوتية التشخيصية Samsung SONO School تحت رعاية الدكتورعادل عدوى وزير الصحة ، وبالتعاون مع مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة بمحافظة الإسكندرية.

ويُعد المركز من المؤسسات الحكومية المستقلة والتابعة لوزيرة الصحة، وهو مركز إقليمي للتدريب والأبحاث والتوعية الصحية. وتتضمن تلك المبادرة توفير أحدث أجهزة سامسونج للموجات فوق الصوتية التشخيصية "5D"للمركز، و سوف يتم تجهيز المركز بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية في العالم الآن من شركة سامسونج,  و سوف تخدم هذة الأجهزة التخصصات الطبية المختلفة مثل مجال النساء والتوليد والباطنة وأمراض الكبد وأمراض القلب . بالإضافة إلى الفحص الذكي لأنسجة الثدي ومساعدة تحديد نوع الأورام.
 
وقام سيونج-هو يون، رئيس شركة سامسونج الكترونيكس مصر،  والأستاذ الدكتور سامح سعد الدين صادق أستاذ أمراض النساء والتوليد بجامعة الإسكندرية ومدير عام مركز الإسكندرية الإقليمي لصحة وتنمية المرأة، بالتوقيع على بروتوكول التعاون بين الشركة والمركز،لتوفير أحدث أجهزة التشخيص بالموجات فوق الصوتية، والمتمثلة في أجهزة سامسونج 5D التي تعمل على زيادة موثوقية ودقة التشخيص ورفع مستواه، مع المساهمة في تطوير البحوث الطبية في أحد أهم المراكز الطبية في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك