البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بعد الرعاية..تغيير الكأس الإنجليزي إلى" كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي"

شركة طيران الإمارات
شركة طيران الإمارات

أعلنت طيران الإمارات والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم عن إبرام اتفاقية الراعي الرسمى لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات .

وستحمل البطولة بموجب هذه الاتفاقية اعتبارا من الموسم المقبل وحتى عام 2018 اسم " كأس طيران الإمارات الاتحاد الإنجليزي".

كان الموسم الحالي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي قد شهد مفاجآت قوية مثل فوز نادي ميدلسبره على مانشستر سيتي ضمن مباريات دور الأربعة وفوز صادم في اليوم ذاته لفريق برادفورد سيتي على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج.

واستقطبت مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم جمهورا غفيرا تجاوز عدده الإجمالي مليوني مشاهد كما تابعها على شاشات التلفزيون مئات الملايين في مختلف أنحاء العالم.

ولا تزال بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي التي شارك في منافساتها أكثر من 700 ناد منذ انطلاقها تعد من أبرز أحداث اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

وباتت البطولة تشكل شريان حياة لكرة القدم خارج إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مع استقطابها فرق النوادي وفرق الهواة والناشئين في انجلترا.

وستركز طيران الإمارات طوال السنوات الثلاث المقبلة على إتاحة غالبية بطولات الكؤوس المحلية المرموقة عبر مختلف الوسائل ليستمتع بها عملاؤها سواء ضمن البلدان التي يتم تنظيمها فيها أو تسهيل مشاهدتها من قبل عشاق اللعبة في كافة أنحاء العالم.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات " كرة القدم رياضة عالمية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وقد باتت عاملا يجمع ويوحد الجماهير في العديد من المجتمعات والأمم على مستوى العالم.

وأشار إلى أن بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي تعد نموذجا مثاليا في هذا المجال فهي تمتلك تراثا لا مثيل له وتستقطب جمهورا عالميا يتجاوز تعداده 1.1 مليار مشاهد .

بدوره قال جريج دايك رئيس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم " بات التزام طيران الإمارات تجاه لعبة كرة القدم جليا عبر العالم ويمثل إبرام اتفاقية مع شريك رئيس يتمتع بمكانة عالمية وفكر متطور كطيران الإمارات لرعاية بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي تطورا رائعا لنا وللجمهور وللعبة بشكل عام إذ ستساعدنا هذه الشراكة على نقل البطولة لجماهير جديدة وبث مشاعر الشغف بكرة القدم في كافة أنحاء العالم كما ستتيح لنا مواصلة الاستثمار في اللعبة على كافة المستويات".

ومن المقرر أن تنطلق الدورة المقبلة من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي في 15 أغسطس بأدوار تمهيدية إضافية وتختتم بمباراة نهائية مشهودة تقام على ملعب ويمبلي في 21 مايو 2016.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك