البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الداخلية" تحقق مع ضابط لانتحاله صفة "شيخ مشعوذ" في برنامج "بندق"

خالد الغندور
خالد الغندور

أكد مصدر أمني بقطاع التفتيش بوزارة الداخلية، بدء التحقيق مع مقدم شرطة بسجن المنصورة العمومي في اتهامه بانتحال صفة شيخ يرتدي عباءة وشال وجلباب ظهر في برنامج "بندق خارج الصندوق"، الذي يقدمه خالد الغندور لاعب الزمالك السابق على إحدى القنوات الفضائية.

وقال مصدر أمني، إن ضابط الشرطة أوقف عن العمل لحين انتهاء التحقيقات، مشيرًا إلى الاستعانة بتقارير جهات أمنية أخرى حول الواقعة، التي ظهر فيها الضابط على هيئة شيخ ينكر على لاعبي كرة القدم استخدام السحر والشعوذة قبل المباريات، وإنفاق مبالغ كبيرة على ذلك.

وأشار المصدر إلى أن التحريات، أوضحت ثبوت الواقعة على الضابط، وتم إرسال رسالة للقائمين على قناة "أون تي في" للتحقيق مع معدي البرنامج في واقعة استضافة الضابط وتقديمة بصورة تسئ لجهاز الشرطة.

وأضاف المصدر، أن إحدى الجهات الأمنية، قدمت مذكرة لوزير الداخلية تتهم المقدم "ت.ا" بالظهور في برنامج خالد الغندور "بندق خارج الصندوق" على قناة "أون تي في"، وهو ينتحل صفة "شيخ" مطلقًا على نفسه اسم "أبو أحمد"، ويرتدي عباءة وشال وجلباب ويتحدث باللغة العربية الفصحى، خلال الفقرة التي ظهر فيها عن لجوء بعض اللاعبين إلى السحر قبل المباريات المهمة.

وضمت المذكرة صورًا للضابط على هيئته التي ظهر بها في البرنامج، وصور أخرى بزيه الشرطي الرسمي، إضافة إلى سي دي بفقرته في الحلقة، وأن الضابط أنكر في البداية إلا أن ظهور حلقة البرنامج أكدت ظهوره.

وردًا على سؤال وجهه له مقدم الفقرة عن تصريح للكابتن حسن شحاتة، بأن خسارة مصر في إحدى المباريات مع أحد الفرق الإفريقية كانت بسبب استخدام معزة مسحورة، فرد عليه "الشيخ المزيف" قائلًا: " استعن بالله ولا تأثم والسحر موجود بيننا إلا أننا لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا لما لم تحصن اللاعيبه وتدحض هذا العمل بالقرآن الكريم، وهل يعقل يا أخوة يا راشدون هذا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك