البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

صحيفة إيطالية:صلاح يربط مصيره مع فيورنتينا ببقاء مونتيلا بالرغم من موافقة تشيلسي على تمديد إعارته

صلاح و مونتيلا
صلاح و مونتيلا

أكدت تقارير صحفية إيطالية موافقة مسؤولي نادي تشيلسي الإنجليزي على تمديد إعارة اللاعب المصري محمد صلاح إلى فيورنتينا لمدة موسم إضافي، حسب العقد السابق الموقع بين الأطراف الثلاثة.

وانتقل صلاح إلى فيورنتينا خلال يناير الماضي في عقد إعارة لمدة 6 أشهر قابلة للتمديد لمدة موسم آخر بموافقة اللاعب والناديين الإنجليزي والإيطالي.

ونشرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن تشيلسي وافق على تمديد إعارة صلاح لـ"الفيولا" لمدة موسم آخر، في الوقت الذي ينتظر فيه مسؤولو الأخير القرار النهائي للاعب المصري.

ويحق لصلاح رفض تمديد الإعارة، على أن يعود إلى تشيلسي من جديد أو ينتقل إلى نادٍ آخر بعد الحصول على موافقة "البلوز".

وذكرت تقارير إعلامية سابقة وجود رغبة لدي ثلاثة أندية، أثنين من إنجلترا وأخر من ألمانيا، التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح طلب مزيد من الوقت من أجل التفكير لإتخاذ قراره النهائي، مشيرةً إلى أن اللاعب يربط مصيره بمصير مديره الفني في فيورنتينا فينشينزو مونتيلا.

وقد لا يستمر مونتيلا في مهمة الإدارة الفنية لفيورنتينا في الموسم المقبل، في ظل تلقيه لعدد من العروض لتدريب أندية إيطالية أخرى مثل إيه سي ميلان.

وشددت الصحيفة على أن صلاح ينتظر تحديد مونتيلا لقراره النهائي بالبقاء في فيورنتينا من عدمه من أجل تحديد وجهته خلال الموسم المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك