البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

خالد رامي:روسيا عصب السياحة الوافدة إلى مصر..وهدفنا الاستراتيجى تحقيق 20 مليون سائح بحلول عام 2020

خالد رامى خلال  الحوار
خالد رامى خلال الحوار مع منظمى الرحلات الروس

أكد خالد رامى، وزير السياحة، على أهمية السياحة الروسية  وأنها تمثل عصب السياحة الوافدة إلى مصر ، لافتا إلى أنها تمثل ثلث حجم السياحة الوافدة إلى مصر العام الماضى، مشيرا إلى استعداد الوزارة الكامل لدعم صناع القرار السياحى الروسى لمضاعفة هذه الاعداد فى السنوات القادمة للوصول إلى الهدف الاستراتيجى للوزارة بشأن تحقيق 20 مليون سائح بحلول عام 2020.

جاء ذلك على هامش زيارة الوزير إلى موسكو، لمواصلة الحوار مع المسئولين وكبار منظمى الرحلات الروس للوقوف على محفزات السياحة الروسية ومناقشة أى عراقيل قد تجابها، وفى إطار الجولة المكوكية التى قام بها وزير السياحة والتى كانت قد بدأت بالمملكة المتحدة ثم المانيا وأختتمها بروسيا لبحث سبل تعزيز الحركة السياحية الوافدة إلى مصر .

عقد الوزير سلسلة لقاءات متواصلة مع كبار منظمى الرحلات وعلى رأسهم ،Pegas Touristic
،Anex Tour-   Coral Travel-    TEZ Tour -   Bibloglobus-   Brisco- Natalie Tour- TUI- - ATOR.
 
تطرقت مباحثات الوزير على الاطمئنان على نسب الحجوزات للموسم الصيفى حيث أكد صناع القرار السياحى أن النسب مطمئنة للغاية وأخذه فى الارتفاع وأن مصر أقل الدول تأثراً بالازمة الاقتصادية الروسية ، كذلك ركز الوزير خلال مباحثاته على ضرورة تنويع البرامج السياحية المقدمة لتتضمن السياحة الثقافية فى الاقصر وأسوان والرحلات النيلية وهو ما لاقى قبولا لدى الجانب الروسى.

كما بحث الوزير سبل التعاون المشترك واستعداد الوزارة لاستضافة ممثلى وسائل الاعلام الروسية وتنظيم رحلات تثقيفية لمنظمى الرحلات الروس وتدريبهم على الاسلوب الامثل  للترويج عن المنتج السياحى المصرى.
أستعرض الوزير خلال لقائته المتواصلة بروسيا خطة الوزارة فى النهوض بالقطاع السياحى وسبل تنشيط السياحة الروسية الوافدة إلى مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك