البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير"الإتصالات" يعقد إجتماع مع مجلس إدارة"المصرية للإتصالات" الجديد

المهندس خالد نجم
المهندس خالد نجم وزير الاتصالات

استقبل المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أعضاء مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات بتشكيله الجديد في مكتبه بمقر الوزارة بالقرية الذكية.

وطالب نجم من أعضاء المجلس الجديد الإطلاع على كافة الموضوعات والقضايا المتعلقة بالشركة، مشددا على ضرورة تهيئة الشركة المصرية للاتصالات بشكل سليم لدخول عصر الاتصالات المتكاملة. وكذلك ضرورة إصدار لائحة العاملين بالشركة، والتي تأخر إصدارها لأكثر من ثلاث سنوات، وذلك حرصا على الحفاظ على حقوق العاملين بالشركة.

كما طالب وزير الاتصالات من المجلس ضرورة العمل بشكل مؤسسي يتناسب مع مكانة وقيمة الشركة المصرية للاتصالات في الاقتصاد المصري بصفة عامة، وقطاع الاتصالات بصفة خاصة.

وأكد الوزير فى - بيان صحفى - أنه سيتم عقد اجتماع دورى مع مجلس إدارة المصرية للإتصالاتن للوقوف بشكل مستمر على الانجازات التي تحققت ومواجهة التحديات التي قد تطرأ على مسيرة العمل، مشددا على دعم الوزارة للمجلس الجديد لانجاز وتحقيق إستراتيجية الشركة المصرية للاتصالات من أجل عودتها إلى دورها الرائد في القطاع، وتلبية متطلباته والارتقاء بالخدمات التي تقدمها لعملائها في كافة أنحاء الجمهورية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك