البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

البيئة: تدريب العاملين على تحسين كفاءة الطاقة في إضاءة الأبنية

خالد فهمى وزير البيئة
خالد فهمى وزير البيئة

قامت الاداره العامة للطاقة المستدامة بوزارة البيئة بالتنسيق مع مشروع تحسين كفاءة الطاقة لإضاءة الأبنية بوزارة الكهرباء بتدريب عدد30 فرد من العاملين بالجهاز والفروع الإقليمية علي مستوي الجمهورية، بمعهد تدريب المقطم التابع لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وتناولت الدورة التدريب علي القيام بمراجعات استهلاك الطاقة الكهربية في الأبنية وإعداد الدراسات الفنية والاقتصادية اللازمة لترشيد الطاقة وقياس الوفر المحقق وفترة الاسترداد، وذلك للإستفادة منهم فيما بعد في التوعية المجتمعية ونقل الخبرة للمنظمات غير الحكومية والجمعيات الاهلية بجميع المحافظات باعتبارهم شركاء اساسيين في قضايا ترشيد الاستهلاك وبخاصة في مجال الطاقة وتقديم الدعم الفني في هذا المجال.

جدير بالذكر أن الادارة العامة للطاقة المستدامة تسعي الى بناء قدرات العاملين بها الى جانب العاملين بالوزارة والفروع الاقليمية في عدة مجالات منها تطبيق نظم ادارة الطاقة وكفاءتها بالقطاع الصناعي المصري خاصة بالصناعات كثيفة الاستهلاك للطاقة ، بالاضافة الى ترشيد الطاقة في الأبنية. كما تدعم الادارة البحث العلمي والابتكارات والخبرات الوطنية والاستثمار في الطاقة الجديدة والمتجددة وخاصة المنتجة من المخلفات بأنواعها المختلفة والاستفادة من تجارب الدول الأخرى وتبادل الخبرات معها .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك