البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير"الإتصالات" يزور المقر الجديد لمركز معلومات شركة جي بي اكس "كايرو٢" العالمية

وزير الإتصالات ومسئولى
وزير الإتصالات ومسئولى جى بى إكس

قام المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة للمقر الجديد لمركز بيانات شركة جى بى إكس جلوبال سيستمز  GPXالعالمية والتي تعمل في مجال تصميم وبناء وإدارة مراكز البيانات والمعلومات لربط وتبادل الإنترنت في الأسواق التجارية الناشئة سريعة النمو.
 
بدأ الوزير زيارته للمركز بعقد اجتماع مع مسئولي الشركة حضره نيكولاس تانزي الرئيس التنفيذي للشركة، وريتشارد يولر المدير العام والمدير الفني للشركة، تم خلاله عرض أهم الأنشطة والخدمات التكنولوجية التي يوفرها المركز لعملائه على المستوى المحلى والإقليمي والدولي في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
 
وأعرب نجم عن سعادته لوجود مثل هذه المراكز المتميزة في مصر، مشيراً إلى أن الوزارة تشجع وتدعم هذه الصناعة بقوة لأهميتها في جذب الاستثمارات وتوفير فرص عمل متميزة للشباب، بالإضافة إلى أنها تحقق ما تصبو إليه الدولة من جعل مصر مركزاً عالمياً لتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات التي تخدم الصناعة في المنطقة .
 
 من جانبه أعرب نيكولاس تانزي عن تقدير الشركة وثقتها في السوق المصري كمركز استثمار استراتيجي وبوابة للشرق الأوسط، مضيفاً "الشركة توفر لعملائها مستوى استمرارية للخدمة بنسبة 99.999% في بيئة محايدة تتيح لعملائها العمل مع كافة شركات الاتصالات في السوق، وهو ما أثبتته تجربتنا الناجحة في تشغيل أول مركز بيانات لنا في مصر بمنطقة القبة منذ 2007، حيث نجحنا في جذب العديد من الشركات العالمية الكبرى.
 
يذكر انه قد تم تصميم وإنشاء مركز المعلومات الجديد (كايرو٢) بمنطقة القاهرة الجديدة بمواصفات عالمية من طراز المستوى الرابع "Tier4" وهو الأحدث عالمياً. حيث توجد الرغبة من عملاء الشركة لاستضافة بيانات شركاتهم في مركز القاهرة. وسيوفر المركز البيئة الداعمة من البنية الأساسية لنمو صناعة الحوسبة السحابية، وكذلك التطبيقات اللازمة لخدمة صناعة البيانات العملاقة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك