البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"محلب" يبحث مع شركة"سيمنس"تنفيذ مشروعات الطاقة والكهرباء

محلب مع رئيس شركة
محلب مع رئيس شركة سيمنس - ارشفية

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم في حضور وزير الكهرباء، المدير الإقليمي لشركة سيمنس بالشرق الأوسط.

ويأتى هذا اللقاء، فى إطار متابعة الخطوات والاجراءات التى يتم إتخاذها خلال هذه الفترة، لتنفيذ اعمال المشروعات الخاصة بإقامة محطات الكهرباء، التى تم توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم بشأنها خلال انعقاد مؤتمر شرم الشيخ.

صرح السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، أن المهندس ابراهيم محلب أكد على حرص الحكومة على متابعة الخطوات التنفيذية للمشروعات التى تم الاتفاق عليها خلال المؤتمر الاقتصادى لما سوف يكون لها من مردود ايجابى على المستوى الاقتصادى والاجتماعى للمواطنين.

وأشار إلى أن المشروعات التى تقوم الشركة بإنشائها فى مجال الكهرباء خلال هذه الفترة، سوف تسهم فى توفير مصادر الكهرباء للوفاء بالاحتياجات اللازمة  لتشغيل المشروعات الصناعية الكبرى الجاري تنفيذها، وكذلك للاستهلاك السكنى والتجارى.

وأكد المدير الإقليمي لشركة سيمنس بالشرق الأوسط على حرص الشركة على زيادة الاستثمارات الخاصة بها فى مصر هذه الفترة،  مشيراً إلى ان المشروعات الجاري تنفيذها بواسطة الشركة ستحدث تغييرا إيجابيا في قطاع الكهرباء والطاقة في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك