البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محافظ الجيزة : إعداد منظومة جديدة للرد على شكاوى المواطنين

 خالد زكريا العادلى
خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة

أكد الدكتور خالد زكريا العادلى محافظ الجيزة أن المشاكل المتراكمة منذ سنوات لا يمكن أن يتم حلها فى يوم وليلة ولكنها تحتاج إلى تضافر الجهود والصبر والعزيمة و تعاون كافة الأطراف من مؤسسات ومجتمع مدنى وأن يتعاون المواطن بالبعد عن السلوكيات الخاطئة.

وقال إنه يتم حالياً إعداد منظومة جديدة للرد على شكاوى المواطنين بطريقة حديثة بدلا من الطرق الروتينية والتى تعتمد على "كله تمام" من خلال أجهزة تفتيش للتأكد من قضاء شكاوى المواطن وحلها بالفعل وتحسين الخدمة المقدمة له، مؤكدا أن رضاء المواطن يمثل أهم المعايير لاستمرار أي مسئول فى موقعه.

وشدد المحافظ، خلال الجولة التي قام بها اليوم الأحد بأحياء الوراق وشمال الجيزة والدقي تفقد خلالها الخدمات المقدمة للأهالي بشوارع ترعة السواحل والغاز وكورنيش النيل، على الاهتمام برفع مستوى النظافة وعدم التهاون حيال الإشغالات وتجاوزات المحلات التجارية والأكشاك ومخالفات المباني كما كلفهم برفع السيارات المهملة على جانبي الطريق.

وخلال الجولة، التي حضرها اللواء علاء الهراس نائب المحافظ ومنير أنور رئيس حي شمال وعلى هميمي رئيس حي الوراق، قام الدكتور خالد زكريا بسحب رخص عدد من سيارات الأجرة والنقل تسير عكس الاتجاه وتعرض حياة المواطنين للخطر، مؤكداً أنه لا تهاون فى مواجهة السلوكيات الخاطئة لبعض السائقين.

كما كلف رئيس حي الوراق برفع تشوينات أحد العقارات حديثة البناء بشارع الغاز ومراجعة تراخيصه وإزالة الأدوار المخالفة فى حالة عدم إصدار تراخيص لها.

كما تفقد المحافظ أعمال رصف شارع ترعة السواحل بطول 1.2 كم على مرحلتين لتخفيف الضغط المروري على كورنيش النيل وكلف الشركة المنفذة بالانتهاء من المرحلة الأولى خلال 3 أسابيع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك