البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

داعش" يسيطر على منطقة "الملعب" بالكامل جنوبي الرمادي العراقية

تنظيم داعش
تنظيم داعش

 قال ضابط شرطة عراقي، اليوم الأحد، إن تنظيم "داعش" سيطر بشكل كامل على منطقة الملعب جنوبي مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار بعد اشتباكات شديدة دفعت القوات الأمنية إلى الانسحاب منها.

وأوضح علي حماد الضابط برتبة نقيب في مركز شرطة الرمادي، أن مقاتلي "داعش" تمكنوا ظهر اليوم الأحد من السيطرة على منطقة الملعب بالكامل وذلك بعد اشتباكات عنيفة اندلعت مع القوات الامنية دفعت الأخيرة إلى الانسحاب منها.

وأضاف أن مقاتلي التنظيم استطاعوا السيطرة على مركز شرطة الملعب في المنطقة بعد مواجهات أسفرت عن مقتل 7 من منتسبي الشرطة بينهم المقدم مثنى الجابري مدير مركز شرطة المعلب وإصابة 20 منتسب آخر بجروح بينهم ضباط برتب مختلفة.

وتابع حماد، أن القوات الأمنية انسحبت إلى منطقة السجارية شرقي الرمادي.

وقال مروان الدليمي الضابط برتبة نقيب في قيادة شرطة الأنبار، إن 3 عربات مفخخة يقودها انتحاريون قادمة من معمل زجاج الرمادي في حي التأميم غربي المدينة، تم تفجيرها مستهدفة كل من مقر قيادة عمليات الانبار التابعة للجيش ومقر مديرية مكافحة الإرهاب ومقر اللواء الثامن في حي التأميم بحي البوذياب شمال غربي الرمادي.

وأضاف الضابط في تصريحه لوكالة "الأناضول"، أن الهجوم أسفر عن مقتل أكثر من 40 ضابط ومنتسب في الشرطة المحلية وقوات جهاز مكافحة الارهاب التابع للداخلية.

وأوضح المصدر أن تنظيم داعش يحشد مقاتليه في منطقة التأميم الخاضعة لسيطرته لشن هجوم على مقر قيادة عمليات الانبار الذي أصبح في مرمى نيران قذائفهم وصواريخهم.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك