موقع المصدر

ads
رياضة

"بايرن ميونيخ" يواصل السقوط و"فولفسبورج" يحافظ على الوصافة الألمانية

السبت 16 مايو 2015 - 06:37 م
الدوري الالماني
الدوري الالماني
طباعة
وكالات
واصل نادي بايرن ميونيخ، اليوم السبت، مسلسل سقوطه في الدوري الألماني لكرة القدم بعد هزيمته من مضيفه فرايبورج بهدف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة.

وتلقى بايرن ميونيخ هزيمته الثالثة على التوالي بعد أن حسم لقب الدوري لصالحه، حيث خسر من باير ليفركوزن بهدفين دون رد، وأوجسبورج بهدف نظيف، ليخسر مباراته الثالثة اليوم.

 وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم للبايرن سباستيان شفاينشتايجر في الدقيقة 13، لكن لاعبو أصحاب الأرض رفضوا الاستسلام و ضغطوا بقوة من أجل تعديل النتيجة ليتمكنوا من ذلك بالفعل عن طريق اللاعب أدمير محمدي في الدقيقة 33.

واستمر الحال في الشوط الثاني على ما هو عليه حتى تمكن اللاعب نيلز بيترسن من خطف هدف فرايبورج الثاني في الدقيقة 89 .

وتجمد بتلك النتيجة، رصيد بايرن ميونخ عند 76 نقطة، بينما ارتفع رصيد فرايبورج إلى النقطة 34 في المركز الثالث عشر.

وتمكن نادي فولفسبورج من التغلب على ضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف واحد .

وبادر فولفسبورج المباراة بقوة منذ بدايتها و تمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق اللاعب دانييل كالبوري.

 وتمكن بوروسيا دورتموند من تعديل النتيجة سريعاً عن طريق مهاجمه الجابوني بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة الحادية عشر من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبدأ فولفسبورج في الشوط الثاني بقوة الشوط الأول و تمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب رونالدو رودريجيز في الدقيقة 49.

وارتفع رصيد فولفسبورج بتلك النتيجة إلى النقطة 68 محافظا على المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 43 في المركز السابع.

وأسفرت بقية مباريات اليوم عن فوز شتوتجارت على هامبورج بهدفين لهدف، وبالنتيجة ذاتها، فاز هانوفر على أوجسبورج، بينما تغلب بوروسيا مونشنجلادباخ على فيردر بريمن بهدفين دون رد، وبالنتيجة ذاتها، فاز ماينز على كولن، وكذلك باير ليفركوزن على هوفنهايم.

وتغلب شالكة على بادربورن بهدف نظيف، بينما تعادل هيرتا برلين مع أينتراخت فرانكفورت سلبيا.


طباعة
تصويت
هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021

هل تتوقع انتهاء فيروس كورونا خلال عام 2021