البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"سامسونج"تعلن عن أحدث المنتجات الإليكترونية للمستهلكين فى مصر

أحدث شاشات تلفزيون
أحدث شاشات تلفزيون سامسونج

استعرضت سامسونج الكترونيكس مصر مؤخراً رؤيتها للحياة الذكية من خلال مشاركتها في معرض الكترونيات المستهلكين 2015  الذي أقيم أمس في فندق فورسيزونز نايل بلازا. 

وعرضت سامسونج تلفزيون SUHD TV بقياس 65 بوصة، والذي يضع تعريفاً جديداً لجودة الصورة،وقدمت الشركة أيضاً غسالة الملابس Activ Dualwash ذات الفتحة العلوية، والتي تقدم حلولاً متكاملة لمعالجة الملابس المختلفة قبل الغسيل. 

وقال سيونج-هو يون ,رئيس شركة سامسونج الكترونيكس مصر إنّ معرض الكترونيات المستهلكين 2015 يمنحنا فرصة كبيرة لاستعراض أحد ابتكاراتنا التكنولوجية لعملائنا في السوق المصري، مشيرا الى أن شركة سامسونج تمكنت من المحافظة على مكانتها الريادية لقطاع الكترونيات المستهلكين على المستوى العالمي، من خلال حرصها على تقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية المبتكرة لكل المنتجات التي تطورها. 

وتشهد الشركة إطلاق أحدث منتجات سامسونج في مجال الأجهزة المنزلية، والتي تم تصميمها وإنتاجها لتحويل المنازل إلى منازل أكثر ذكاءا وفاعلية.  

وبفضل تلفزيونها الجديد SUHD TVبقياس 65 بوصة والذي تم إنتاجه في مصنع الشركة ببني سويف،تمكنت سامسونج من تقديم مفهوم جديد لنقاء الصورة ووضوحها من أجل تجربة مشاهدة غير مسبوقة، حيث يتمتع التلفزيون الجديد بباقة من الابتكارات التكنولوجية الرائدة مثل تكنولوجيا نانو كريستال المتطورة وتكنولوجيا السطوع الفائق لشاشة العرض. 

ويعمل التلفزيون بنظام تشغيل Tizen الذي يتيح إمكانية الاتصال بأي هاتف ذكي لمشاهدة الأفلام أثناء التنقل وكذلك نقل ملفات الفيديو المفضلة، كما يسمح هذا النظام لتلفزيونات سامسونج الذكية بالتعاون مع كبرى شركات تطوير المحتوى وزيادة العروض المتاحة للمشاهدين. إنّ التلفزيون الجديد يجمع بين أفضل تقنيات جودة الصورة في العالم وجميع مزايا أجهزة التلفزيون السابقة في تلفزيون واحد، بالإضافة لتغلبه على المشكلات التي ظهرت في الطرازات السابقة.

وتواصل سامسونج ريادتها العالمية في صناعة الأجهزة المنزلية، حيث تطرح غسالة Activ Dualwash ذات الفتحة العلوية بسعة تتراوح من 13 إلى 18 كيلو جرام. تقدم الغسالة الجديدة حلولاً متكاملة للمعالجة الأولية للغسيل، حيث توفر مساحة مستقلة لمعالجة البقع الصعبة والمناطق شديدة الاتساخ والملابس ذات الأنسجة الرقيقة التي تحتاج للغسل اليدوي .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك