البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب"يطالب الوزراء بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على المسئولين

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

عقد مجلس الوزراء إجتماعه الأسبوعي اليوم الخميس 14 مايو 2015 برئاسة المهندس إبراهيم محلب، حيث تمت مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالقضايا الاقتصادية والأمنية والاجتماعية.

وأشار رئيس الوزراء إلى ان الاصلاح الإداري يجب أن يصل إلى المواطن في الشارع، موجها بان يتم البدء بالشهر العقاري، ومؤكدا أهمية تطبيق الحكومة الإلكترونية التي كثر الكلام عنها على مدى الحكومات السابقة دون تنفيذ، وأن هناك تكليفات محددة من رئيس الجمهورية بالتواصل مع المواطنين، وتحسين الخدمات الحكومية المقدمة لهم.

وأكد المهندس إبراهيم محلب أنه قام اليوم بعدة زيارات لمواقع حكومية تقدم الخدمة للمواطن، مشيرا إلى أن هناك بعض المشكلات الروتينية التي تواجه متلقي الخدمة، وكلف رئيس الوزراء جميع الوزراء بالتواصل المستمر مع المواطنين، والنزول اليهم للتعرف على شكاواهم، وحل مشكلاتهم.

وكلف المهندس إبراهيم محلب، وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الاداري بالبدء على الفور في تطوير منظومة الشهر العقاري بالتعاون مع مساعد وزير العدل للشهر العقاري لبدء خطوات الاصلاح الإداري على أرض الواقع من تطوير مكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية، موضحا أنه التقى اليوم بمساعد وزير العدل لشئون الشهر العقاري، وتم الاتفاق على بدء خطة للإصلاح والتطوير، حيث شدد على ضرورة تطوير تلك المكاتب، مع تحسين الخدمة المقدمة للمواطن.

وذكر رئيس الوزراء أنه إلتقى اليوم برئيسي حي الوايلي ووسط القاهرة، وكلفهما بالبدء في تطوير الحي، وليكن بالبدء بشارع في الحي، حتى يكون نموذجا في النظافة والرصف والزراعة والتشجير وهكذا.

وطالب المهندس إبراهيم محلب الوزراء الحضور بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على كل المسئولين في وزاراتهم، وفي الوقت نفسه يجب مكافأة كل من يجيد في عمله وينجز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك