البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جنرال موتورز مصر" تطلق مشروع القيادة الآمنة والسلامة المرورية بالمنيا

جنرال موتورز تطلق
جنرال موتورز تطلق مشروع القيادة الآمنة

قامت شركة جنرال موتورز مصر بالتعاون مع مؤسسة تنوير للتعليم والتنمية بالمنيا باطلاق مشروع للقيادة الآمنة والسلامة المرورية أداة للتغيير الاجتماعي.

وقد تم اطلاق المشروع في أكثر من 100 مدرسة حكومية بمحافظة المنيا. ويهدف المشروع إلى نشر الثقافة المرورية لخلق جيل جديد من الطلاب والشباب الواعي بأهمية تحسين الحالة المرورية وأهمية احترام وتطبيق قانون المرور وتشجيعهم على الانخراط في العمل العام.

وعرض تفاصيل المشروع على طلاب المراحل المختلفة "ابتدائي - إعدادي - ثانوي" مع التركيز في المرحلة الثانوية علي تعديلات قانون المرور الجديد. كما تم توزيع وسائل ايضاح مختلفة على الطلاب تحتوي علي أهم عناصر السلامة المرورية وأهم العلامات المرورية وخطوات عبور الطريق للأطفال .

وقال المهندس طارق عطا- العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا-أن اهتمام جنرال موتورز مصر للمشاركة في هذا المشروع يأتى في إطار حرصها الشديد على توفير بيئة آمنة لكافة المواطنين. 

ولعل هذا هو أحد اتجاهات واستراتيجيات الشركة عالمياً التي نحرص أن ننتهجه في مصر وهو التركيز على السلامة المرورية والقيادة الآمنة من خلال توفير سيارات عالية الجودة تحقق أعلى معدلات الأمن والأمان من ناحية و تنفيذ مبادرات كتلك التي نشهد اطلاقها اليوم من ناحية أخرى.

 وأضاف أنه لن تكون محافظة المنيا هي المحافظة الوحيدة التي ستحتضن البرنامج بل سنحرص أن يصل المشروع إلى محافظات أخرى قريبا. 

وشهدت فاعليات اطلاق المشروع استجابة عالية وفعالة من الطلاب حيث قاموا ببعض الأنشطة التفاعلية مثل تنظيم أبيات من الشعر والغناء والمقال وحكمة اليوم ولافتات إرشادية .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك