البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"التجاري الدولي" يدعم المغامرعمر سمره في تحدي "مغامرة الجراند سلام"

البنك التجارى الدولى
البنك التجارى الدولى يدعم عمرسمرة

قام البنك التجاري الدولي- مصربدعم المغامر المصري عمر سمره  في رحلته للحصول على لقب عالمي كأول مصري يجتاز تحدي "مغامرة الجراند سلام" ليصبح سمره واحداً من 40 شخص في التاريخ استطاعوا تحقيق هذا التحدي. 

وقد رفع سمرة علم مصروعلم البنك التجاري الدولي - مصر على القطب الشمالي تتويجاً لنجاحه العالمي وتقديرا لدور البنك.

تمثل شراكة البنك التجاري الدولي - مصر مع سمره، والتي بدأت في ديسمبر 2014، ريادة البنك في تنمية قدرات الشباب الطموح وأهمية توفير الدعم اللازم لهم، فشباب اليوم هم قادة وبناة المستقبل وهم من سيرتقون بالاقتصاد القومي وتحقيق الازدهار في مصر. 

أكد هشام عزالعرب، رئيس مجلس الإدارة والعضوالمٍنتدب للبنك التجاري الدولى، ان البنك يمارس مسئوليته تجاه دعم واتاحة الفرص امام المواهب الشابة الواعدة لتمكينهم من اداء دورهم في بناء مصر المستقبل، مضيفاان ذلك يعتبر جوهرالتنمية المجتمعية على جميع الاصعدة، وينبغي علينا جميعاً ان نستثمر في شبابنا المصري الموهوب، ونعترف بأنهم القوة الحقيقية لرفع شأن البلاد.

استطاع سمره تحقيق اللقب العالمي بعد قطع مسافة 111 كيلومتر وتزلج "الدرجة الاخيرة" الى القطب الشمالي، والذي يقع في منتصف المحيط الشمالي المتجمد، ليُنهي بذلك أخر مرحلة من تحدي "مغامرة الجراند سلام" والذي يعني تسلق القمم السبع، بالإضافة الى التزلج الى القطبين الجنوبي والشمالي.

وكان سمره قد أكمل تحدي القمم السبع في يونيو 2013، ثم نجح بعدها في تزلج "الدرجة الاخيرة" الى القطب الجنوبي في نهاية ديسمبر 2014 بعد ان قطع 111 كيلومتر في 14 يوم في قارة انتاركتيكا القطبية.
يذكرأن البنك التجاري الدولي يقدم الدعم والرعاية للشباب في مجالات مختلفة، حيث قام البنك مؤخراً برعاية الدورة الثالثة لـ "صالون الجنوب" الثقافي بمدينة الأقصر إلى جانب إطلاق مبادرة لدعم المواهب الفنية في صعيد مصر، وذلك بالتعاون مع كلية الفنون الجميلة بجامعة جنوب الوادي.

قام البنك خلالها باقتناء 40 قطعة فنية من طلاب وخريجي الكلية لضمها لمجموعته الفنية وذلك بهدف تحفيزهم على تنمية مواهبهم الفنية وتقديم المزيد من الأعمال الفنية المميزة. وعلى جانب آخر، نظم البنك مؤخرا رحلة تثقيفية لعدد 60 طالباً بالمدارس الحكومية الى دار الأوبرا المصرية وذلك بهدف تعريفهم بالفنون الرفيعة وتنمية الحس الجمالي والموسيقي لدى الأجيال الصغيرة وتنمية مداركهم الثقافية، فهم من سيشكلون ثقافة مصر في المستقبل. 

وتعكس كل تلك المبادرات دور البنك التجاري الدولي الرائد والإيجابي في التنمية المجتمعية وبخاصة الشباب المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك