البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزارة "الداخلية" تتعهد بتوفير سبل الرعاية للفائزين بقرعة الحج هذا العام

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تتقدم وزارة الداخلية بخالص التهنئة للسادة المواطنين الفائزين بقرعة الحج هذا العام ، وتؤكد أن الوزارة لا تألو جهداً فى توفير سبل الرعاية لهم خلال تأديتهم للفريضة ، حيث قام قطاع الشئون الإدارية بإجراء التعاقدات التالية :

حجز مجموعة من الفنادق المتميزة والمجهزة بكافة الخدمات لراحة حجاج بيت الله الحرام والقريبة من الحرمين الشريفين بالمدينة المنورة ومكه المكرمة .

الإتفاق مع كبرى شركات النقل بالمملكة العربية السعودية على توفير أتوبيسات مكيفة من أحدث الموديلات لنقل حجاج القرعة منذ وصولهم للأراضى المقدسة وحتى المغادرة سواء ما بين مكة المكرمة والمدينة المنورة أو خلال تنقلاتهم بمناطق المشاعر المقدسه "عرفه – مزدلفه – منى" .

تقديم وجبات جافة ومياة معدنية لحجاج القرعة من خلال إحدى الشركات المتخصصة تُسلم لهم بمحال إقامتهم بغرف الإقامة فور وصولهم لمكة المكرمة وأخرى قُبيل تصعيدهم للمشاعر المقدسة .

تقديم خدمات إضافية لحجاج القرعة بمخيمات عرفه ومنى بالتعاقد والإتفاق مع مؤسسة الطوافه تتمثل فى" يام حديثة مكيفة ومجهزة وفرشها بالسجاد الجديد وتوفير صوفا بد لكل حاج ووجبات ومشروبات ساخنه ومياه معدنيه مع توفير عناصر امن لتنظيم وارشاد حجاج القرعة للمخيمات المخصصة لهم وفقاً لمكتب الخدمة الميدانية "المطوف" التابع له .

الإتفاق مع إحدى شركات نقل الأمتعة لنقل حقائب حجاج القرعة خلال تحركاتهم من محل اقامتهم بالمدينة المنورة إلى مكة المكرمة والعكس ثم إلى المطار لمغادره الأراضى المقدسه .

وتؤكد وزارة الداخلية على سياستها الثابته فى تقديم كافة الخدمات التى من شأنها التسهيل والتيسيير لحجاج بيت الله .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك