البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

"عمران"يتلقى دعوة لحضور إجتماعات البنك الأوروبى للإنشاء والتعمير فى جورجيا

محمد عمران رئيس البورصة
محمد عمران رئيس البورصة المصرية

وجه البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير وإعادة البناء EBRD "الذراع التنموى للاتحاد الأوروبى" الدعوة لرئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران كمتحدث خلال جلسات الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبى والتى ستعقد فى العاصمة الجورجية تبليسي خلال الفترة 14الى 15 مايو الجارى.
 
ويُعقد المؤتمر بمشاركة أكثر من ألفى مشارك من مختلف دول العالم وبمشاركة عدد من القادة الحكوميين ورؤوساء عدد من أكبر الشركات. ويناقش المؤتمر خلال جلساته سبل الاستفادة من الاستثمار والتمويل كوسيلة للتنمية وإعادة البناء، ويستعرض التجارب الرائدة فى مجال تمويل البنية التحتية والاستغلال الأمثل للطاقة ودور أسواق المال فى فترات التحول لاقتصاد السوق.
 
وأوضح عمران أن الاجتماع السنوي للبنك يتضمن جلسة نقاشية مخصصة عن مستقبل الاستثمار في مصر، والتي تعتبر فرصة لاستعراض التطورات التي يشهدها الاقتصاد المصري بالإضافة لأخر المستجدات في سوق المال بمصر وخاصة فيما يتعلق بتطوير البنية التشريعية والتنظيمية بهدف زيادة المساحة التى تلعبها البورصة المصرية فى تمويل عملية التنمية والتركيز المتواصل على قضايا الاستدامة والبعد المجتمعى.
 
وأضاف عمران أن البنك له دور كبير فى عملية التنمية فى مصر بمحفظة استثمارية تتجاوز 700 مليون يورو، مؤكدأ أن هذا العرض سيأتى خلال جلسة مخصصة لاسستعراض الخطوات الإصلاحية التى تقوم بها الحكومة المصرية فى الفترة الحالية لتهيئة مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك