البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

أمطار غزيرة تضرب القاهرة الكبرى وعدة محافظات اخرى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 تعرضت القاهرة الكبرى وعدة محافظات لأمطار غزيرة اليوم الاثنين .

هطلت أمطار غزيرة على معظم أنحاء محافظة  الغربية مصحوبة ببرودة شديدة، وتحولت الشوارع الرئيسية والميادين إلى برك ومستنقعات نتيجة تراكم مياه الأمطار، وأدت غزارة الأمطار إلى شلل في حركة المرور، وخلت الشوارع من المارة.

وأصدر سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية تعليماته لرؤساء المدن والأحياء بضرورة انتشار أجهزة النظافة والتجميل بشوارع المحافظة، وتكثيف تواجد سيارات الإسعاف على الطرق السريعة، تحسبا لوقوع أي حوادث.

وشهدت محافظة السويس سقوط امطار رعدية في المحافظة ابتدا من الساعة السابعة و 40 دقيقة من صباح اليوم .

وسقطت الامطار علي جميع احياء محافظة السويس وسط انتظام لحركة السير في المحافظة داخل جميع الشوارع الرئيسية.

وفوجي المواطنين في المحافظة بسقوط الأمطار بسبب الحرارة المرتفعة التي سبقت سقوط الامطار علي المحافظة.

وقال اللواء العربي السروي، محافظ السويس، إن جميع الشركات بالسويس تعمل بانتظام داخل محافظة السويس.

وشهدت مدينة الإسكندرية، طوال الساعات الأولى من صباح اليوم حالة من الطقس غير المستقر وسقوط أمطار رعدية متوسطة على أنحاء المدينة صاحبها انخفاض في درجات الحرارة.

وتسببت الأمطار التي هطلت بشكل متواصل منذ ساعات الصباح الأولى في إحداث حالة من الارتباك المروري، وبخاصة طريق الجيش، وكورنيش الإسكندرية، وشارع أبو قير، يأتي هذا فيما قررت إدارة ميناء الإسكندرية استمرار العمل ببوغازي الإسكندرية، والدخيلة على الرغم من الطقس السىء.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء ومناطق متفرقة من الوجه البحرى والقاهرة والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط مثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد .

وبالنسبة لحالة البحرين الأحمر والمتوسط فتكون معتدلة وارتفاع الموجه بهما من متر إلى مترين ، أما الرياح فتكون شمالية غربية على البحر المتوسط ، وجنوبية شرقية على البحر الأحمر .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك