البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

وزير"الإتصالات"يشهد مراسم تسليم وتسلم رئاسة الهيئة القومية للبريد

مراسم تسليم وتسلم
مراسم تسليم وتسلم هيئة البريد

شهد اليوم المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مراسم تسليم وتسلم رئاسة الهيئة القومية للبريد بين عصام الصغير رئيس الهيئة الجديد واللواء مجدي متولي حجازي وكيل أول وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والقائم بأعمال رئيس الهيئة خلال الفترة الماضية.
 
وخلال كلمته وجه نجم الشكر للواء مجدي حجازي لقيادته للمرحلة الانتقالية؛ كما قدم التحية للعاملين بالبريد في مختلف القطاعات ،مؤكداًعلى استمرار العمل في مشاريع تحسين بيئة العمل وتطوير وتدريب وتأهيل العنصر البشري، وعلى ضرورة العمل على تنمية الإحساس بالمسئولية والمتابعة حتى تحقيق الأهداف وانجاز المشروعات.
 
وأكد عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد على تنفيذ خطط طموحة فاعلة لإحداث طفرة يلمسها العملاء من المواطنين في جودة الأداء وتقديم الخدمات البريدية خلال فترة وجيزة .

وأَضاف فى بيان صادر عن وزارة الإتصالات على انه على أتم الاستعداد لاستقبال كل المقترحات من العاملين والعمل على دعم الأفكار البناءة منها، مشيرا الى انه سوف يبدأ عمله بإحداث تغيير داخلي أيضاً يلمسه العاملين بالهيئة ويشمل على تدريب مباشر للكوادر البريدية (فنية وشخصية ومهنية)، وتحديث وميكنة مجموعة من المكاتب البريدية بمختلف المحافظات وتطوير منظومة الخدمات المقدمة للعملاء.

وخلال اللقاء تمت مناقشة عدة موضوعات خاصة بنشاط الهيئة ومن ضمنها الخدمات الجماهيرية والبريدية والمالية والحكومية واستراتيجيات تطويرها خلال الفترة القادمة، ومناقشة مشروع تغيير الصورة الذهنية للهيئة والذي يتزامن مع احتفالات الهيئة بمرور 150 عام على إنشاءها.
 
كما شدد السيد الوزير خلال الاجتماع على أهمية الانجاز في مشروع توليد الطاقة الشمسية من خلال استغلال أسطح مكاتب البريد حيث يتم حالياً التنسيق مع وزارتي المالية والكهرباء للمضي قدماً في هذا المشروع الطموح لتنفيذ المشروع على مرحلتين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك