البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الشباب والرياضة" تعلن المرشحين للدورة التمهيدية الثالثة لإعداد القادة

خالد عبدالعزيز وزير
خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة

أعلنت إدارة القيادات الشبابية بالمركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مؤسسة القادة عن أسماء الشباب المرشح لحضور الدورة التمهيدية الثالثة لإعداد القادة ضمن المرحلة الثالثة لإعداد القيادات الشبابية.

أشار بيان لوزارة الشباب والرياضة أن الدورة الثالثة ستقام خلال الفترة من السبت 16 مايو 2015 حتى الأربعاء 20 مايو 2015 بالمدينة الشبابية بأبي قير بمحافظة الإسكندرية.

أوضح البيان أن الدورة يشارك فيها "148" شاب وفتاة من محافظات الإسكندرية، البحيرة، دمياط، الدقهلية، علاوة على محافظة كفر الشيخ.

وذكر البيان أنه تمت المفاضلة بين المتقدمين على أساس المؤهل العلمي الأعلى على أن يبدأ سن المشارك من  21 عام ولا يزيد عن 45 عام ، مشيراً أنه تمت الموازنة بين المتقدمين من حيث المؤهلات العلمية ومراعاة تمثيل عادل للفتيات.

أشار البيان أنه سيتم عقد الجلسة الأولى للدورة خلال يوم الاستقبال من الساعة الخامسة مساءاً حتى السابعة مساءً،  مبيناً أن البرنامج التدريبي يتضمن محاور عدة منها التنمية البشرية، القيادة، الإعلام، الأمن القومي المصري، بالإضافة إلى الدولة في القانون.

أوضحت الوزراة أن المتدرب يحصل على شهادة حضور البرنامج التدريبي من وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة القادة تتحمل وزارة الشباب والرياضة تكلفة الإقامة والإعاشة بالمدينة الشبابية بالإسكندرية خلال مدة التنفيذ.

ودعت الوزراة الشباب المشارك والوارد أسمائهم بالإعلان الحضور إلى المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية يوم السبت الموافق 16 مايو 2015 علماً بأن الاستقبال على غداء يوم الاستقبال.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك