البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

إتفاقية تعاون بين وزارة "الاتصالات" ومحافظة جنوب سيناء لتأهيل 10 مراكز مجتمعية متكاملة

إتفاقية بين وزارة
إتفاقية بين وزارة الإتصالات ومحافظة جنوب سيناء

وقع المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اتفاقيه تعاون لدعم تأهيل 10 مراكز مجتمعيه متكاملة دامجة لخدمه سكان محافظة جنوب سيناء. 

تأتي هذه الاتفاقية في إطار استراتيجية وزاره الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمسئولية المجتمعية والتي تهدف إلي تطويع استخدامات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخدمه سكان المناطق الفقيرة والمهمشة، وتعد هذه الاتفاقية نموذجا سبق تطبيقه من قبل في بعض المحافظات، وتسعي الوزارة لتعميمه علي مستوي الجمهورية من خلال شراكه مع كافه محافظات جمهوريه مصر العربية.
 
تنفذ الوزارة محور المسئولية المجتمعية من خلال شراكة مع عدد من الشركاء في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهم أعضاء لجنه المسئولية المجتمعية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تضم من بين أعضائها كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومؤسسات المجتمع المدني العاملة بالقطاع. يأتي هذا في ظل النهج الجديد الذي تنتهجه وزاره الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمشاركه شركاء القطاع في تطويع استخدامات تكنولوجيا المعلومات لخدمه المناطق الفقيرة والمهمشة والأكثر احتياجا.
                                      
يذكر أن وزاره الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كانت قد بدأت هذا النموذج بتوقيع اتفاقيه تعاون مع محافظه القاهرة بشان دعم 30 مركز مجتمعي متكامل دامج، ذلك المشروع الذي تم افتتاح المرحلة الأولي منه في ديسمبر الماضي، وتستعد الوزارة لإنهاء المرحلتين الثانية والثالثة بنهاية يونيو 2015، كما قامت وزاره الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتوقيع اتفاقيه تعاون أيضا مع محافظه الفيوم في ابريل الماضي لدعم 10 مراكز مجتمعيه متكاملة دامجه لخدمه سكان المحافظة.
 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك