البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

فيلم"By the Sea" جديد أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد
أنجلينا جولي وبراد بيت في لقطة من الفيلم

يجتمع ثانية النجمان الكبيران أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم بعنوان "By the Sea"، من إخراج أنجلينا جولي. بعد مرور ما يقترب من العقد على آخر تعاون جمع بينهما في فيلم "Mr. & Mrs. Smith 2005 "

ينتمي فيلم "By the Sea" لنوعية الأفلام الدرامية الرومانسية وهو من إخراج أنجلينا جولي
بخلاف الفيلم الذي جمع بينهما في السابق، يشترك براد وأنجلينا في تمويل فيلمهما "By the Sea"، الذي كتبت له السيناريو والحوار وأخرجته أيضاً أنجلينا جولي، في ثالث تجاربها الإخراجية.

ينتمي فيلم "By the Sea" لنوعية الأفلام الدرامية الرومانسية، ويمتد زمن عرضه لما يزيد عن الساعة ونصف الساعة، ويقوم براد بيت بدور "رولاند" وأنجلينا بدور "فانيسا" ويشترك معهما في بطولة الفيلم ميلاني رولانت ونيلس أريستروب.

تدور أحداث فيلم "By the Sea"، الذي تجري وقائعه في باريس أثناء سنوات السبعينيات من القرن الماضي، حول الأديب والكاتب "رولاند"، وزوجته الراقصة السابقة "فانيسا"، اللذان يذهبان إلى الريف لقضاء إحدى العطلات.

ويبدو أن الزوجين في مرحلة من زواجها تنذر بأنهما على وشك الافتراق، لكن تدريجياً، ومع تواجدهما في تلك البلدة الريفية الهادئة المنعزلة، واقترابهما من سكانها وتفاعلهما مع أهلها، يبدآن ثانية في الاقتراب أحدهما من الآخر.

و قالت أنجلينا عن فيلمها الجديد : "هذه القصة عن علاقة تخرج عن مسارها، بسبب ضياع وانعدام الصبر فيما يتعلق بالحب، وكذلك عن طريق العودة مجدداً ومعالجة الأمر، لقد استمتعت بإمكانية الاقتراب من مثل هذه التجارب الإنسانية وسبرها بمساعدة مجموعة من الممثلين الموهوبين وفريق عمل رائع".

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك