البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

"موبينيل" تشارك في احتفالية يوم الفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

موبينيل تشارك في
موبينيل تشارك في احتفالية يوم الفتيات

شاركت موبينيل بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية وممثلي الاتحاد الدولي للاتصالات في احتفالية يوم الفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2015. 

وقد أقيمت الاحتفالية بمدينة الإسكندرية بحضور أكثر من 100 طالبة بكليات الهندسة ونظم المعلومات والحاسب الآلي من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة، ذلك لنشر ثقافة تكنولوجيا الاتصالات في حياتنا وتشجيع الجيل الجديد من الفتيات والشابات على الالتحاق بالمهن واجراء الدراسات في مجال التكنولوجيا.

ويشكل هذا اليوم الذي أطلقه الاتحاد في 2010 جزءاً من حملة دولية لتشجيع مزيد من الطالبات على دراسة مواضيع العلوم والتفكير في العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وخلال الاحتفال قام ممثل شركة موبينيل بعرض أحدث تطبيقات المحمول  التي تقدمها الشركة لتلبية احتياجات المجتمع في مختلف المجالات مثل  تطبيق جديد للتذكير بمواعيد تطعيم الأطفال والمشروع الارشادي لمرضي السكر اثناء صيام شهر رمضان و تطبيقات التوعية الزراعية وخدمة موبي كاش التي تعد من أنسب الحلول المالية التي تساعد على وصول الخدمات البنكية الى الأفراد محدودي الدخل خاصة في المناطق الريفية والنائية وخدمة احوال الطرق والمرور وخدمات الترفيه والثقافة العامة . 

و في ختام الاحتفالية تم عرض نماذج ناجحة لاستخدامات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال بعض الفتيات المشاركات في الاحتفالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك