البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

"الزمالك" يحافظ على الصدارة بفوز سهل على "الرجاء"

الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على الرجاء ويتصدر الدورى

واصل الزمالك التحليق في صدارة الدوري العام بفوز سهل على الرجاء بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة 28 من المسابقة.

أحرز هدفي المباراة كل من باسم مرسي في الدقيقة 16، ومصطفى فتحي في الدقيقة 75 من المباراة التي استضافها ملعب "بتروسبورت".

بدأت المباراة سلبية في أداء الفريقين، وكان الفريق الأبيض هو الأكثر استحواذًا ولكن دون خطورة حقيقية، حتى تمكن باسم مرسي من إعلان السيطرة الزملكاوية بهدف من مهارة رائعة بعد مرور 16 دقيقة.

نفذ الزمالك هجمة منظمة، انتهت عند أحمد عيد عبد الملك الذي مررها إلى باسم مرسي الذي انفرد بمرمى الرجاء ووضع الكرة من أعلى الحارس، مسجلًا أول هدف للفريق الأبيض.

واستمر الأداء الباهت من الزمالك في ظل محاولات من الرجاء لبناء هجمات مرتدة وفرص من أجل إدراك التعادل، إلا أن الفريقين فشلا في هز الشباك ليخرج الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير الأمر كثيرًا عن سابقه، حيث استمر استحواذ الزمالك دون خطورة، واستمرت هجمات الرجاء المرتدة ولكن أيضًا دون تهديد واضح لمرمى الفريق الأبيض.

وفي هجمة مشابهة للتي سجل منها الهدف الأول، استطاع مصطفى فتحي تسجيل الهدف الثاني للفريق الأبيض بعد مرور 75 دقيقة من المباراة، لينتهي اللقاء بفوز سهل للزمالك.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 60 في صدارة الدوري العام، بفارق 3 نقاط عن إنبي الوصيف، وتبقى له مباراتين مؤجلتين، فيما توقف رصيد الرجاء عند النقطة 24 في المركز السابع عشر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك