البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"التموين" تبحث استيراد لحوم من باراجواي لطرحها خلال شهر رمضان

خالد حنفي وزير التموين
خالد حنفي وزير التموين

بحث الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع جوستاڤو أوجستو ڤالنزويلا القائم بأعمال سفارة باراجواي بالقاهرة إمكانية فتح أسوق اقتصادية وتجارية بين البلدين، خاصة في مجال استيراد اللحوم، وذلك في إطار استعدادات وزارة التموين لتوفير أكبر قدر من اللحوم لطرحها بالمجمعات الاستهلاكية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وأعلن حنفي - في بيان لوزارة التموين اليوم - أن هناك استعدادات مكثفة لتوفير كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وخاصة اللحوم خلال رمضان، حيث تم التعاقد علي 55 مليون كيلو جراما من اللحوم من السودان ومن مناشئ مختلفة.

وأشار إلي أنه سيتم طرحها بأسعار مخفضة للمواطنين في فروع المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة، ومنافذ بيع الشركات القابضة الغذائية، والسيارات المتنقلة المبردة، وفي معارض "أهلا رمضان" التي سوف تقوم وزارة التموين بإقامتها في كافة المحافظات، بالإضافة إلي الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومنافذ الجزارة بالقطاع الخاص.

وأكد القائم بأعمال سفارة جمهورية باراجواي بالقاهرة حرص بلاده على تنشيط العلاقات التجارية مع مصر وعرض توريد كميات كبيرة من العجول الحية بأسعار تنافسية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك