البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

طب وعلوم

”محلب” يعلن انشاء اكبر مستشفى عسكرى بمدينة دمياط الجديدة

جانب من جولة اليوم
جانب من جولة اليوم

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، فى ختام زيارته لمحافظ دمياط اليوم مع اعضاء جمعية المستثمرين بمدينة دمياط الجديدة.
 
أكد رئيس الوزراء أن توجه الدولة للتنمية واضح جداً فى هذه المرحلة، وأننا نعمل على تشجيع الاستثمار والقطاع الخاص المنضبط، من خلال القرارات والاجراءات التى تتخذها الحكومة لجذب المزيد من الاستثمارات المحلية والاجنبية، كما نعمل على نسف كافة اشكال البيروقراطية فى التعامل مع المستثمرين الجادين، مضيفاً:على الرغم من أننا لم نصل بعد إلى الوضع المثالى، لكن نسير فى طريق واضح جداً وصحيح.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الدولة تعمل على قهر التحديات فى المشاريع القومية التى يتم تنفيذها خلال هذه الفترة، والتى منها مشروع قناة السويس الجديدة، المشروع القومى للطرق، المشروعات التى تخص قطاع الكهرباء، مشيراً إلى أن محاربتنا للارهاب، وتحقيق التنمية فى وقت واحد، هو قهر للتحدى أيضاً.

وقال رئيس الوزراء إلى أن هناك تحديات ومشاكل كثيرة، ولا أحد يملك عصا سحرية لتغيير الواقع فى لحظات، ولكن علينا التكاتف والعمل جميعاً لتحقيق الاهداف والتنمية المرجوة، من خلال تنفيذ الرؤي التى تم الاتفاق عليها، والتى شهدت لها مؤسسات دولية، وأكدت أننا نسير على الطريق الصحيح نحو الاصلاح والتنمية.

وخلال اللقاء،اوضح رئيس الوزراء أن الامل حالياً فى وزارة التعليم الفنى والتدريب، التى ستتولى إعداد وتأهيل الشباب للعمل فى المصانع.

وخلال اللقاء، اعلن وزير الاسكان أنه تمت الموافقة على تخصيص اراض لاصحاب المصانع بالمدن الجديدة، لبناء وحدات سكنية للعاملين بمصانعهم، وذلك بهدف تحفيز العمال.

وأكد رئيس الوزراء أن هناك تكليفات واضحة لمديرى الامن، بتطهير البؤر الاجرامية، مشيراً إلى أنه لا هوادة اومهادنة فى التعامل مع البلطجة أو الاجرام، كما أنه لا تهاون فى استرداد اراضى الدولة المغتصبة.      

وطلب أحد الحاضرين إنشاء مستشفى بمدينة دمياط الجديدة، فأكد وزير الصحة انه تم  تخصيص قطعة أرض لبناء مستشفى سيتم البدء فيها، وأشار رئيس الوزراء إلى أنه سيتم إنشاء أكبر مستشفى عسكرى بمدينة دمياط الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك