البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تأجيل محاكمة مرسي و 10 آخرين لاتهامهم بالتخابر إلى 5 مايو

محمد مرسى
محمد مرسى

قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة اليوم تأجيل محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و 10 متهمين آخرين من كوادر وأعضاء جماعة الإخوان، إلى جلسة 5 مايو المقبل، وذلك في قضية اتهامهم بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية وموجهة إلى مؤسسة الرئاسة، وتتعلق بالأمن القومي والقوات المسلحة المصرية، وإفشائها إلى دولة قطر.

وجاء قرار التأجيل لاستكمال مشاهدة باقي الأحراز المصورة في القضية، مع الموافقة على السماح بإدخال حقيبة ملابس للمتهم الأول محمد مرسي، وأدوية للمتهم أمين الصيرفي.

واستكملت المحكمة فض الأحراز التي عثر عليها لدى ضبط المتهم أحمد إسماعيل، والمتمثلة في جهازي كمبيوتر محمول تعذر عرض محتوياتهما بالجلسة الماضية نظرا لعدم توافر الأجهزة الفنية اللازمة للعرض.

وقال ممثل النيابة العامة إن الحرز المضبوط، والذي سلمته المحكمة إلى الخبير الفني لعرض محتوياته، لا يتضمن أية معلومات أو بيانات ذات صلة بوقائع القضية، وأنه يحتوي فقط على ملفات طبية وابتهالات دينية ومقاطع مصورة وأخرى موسيقية وأفلام إباحية جنسية.

وطالب الدفاع عن المتهم أحمد إسماعيل، إثبات أن ما قامت المحكمة بعرضه من مقاطع مصورة وغيرها تضمنها الحرز "جهاز الكمبيوتر المحمول" لم يتضمن ثمة أفلام جنسية وإنما هي أفلام طبية، فعقب ممثل النيابة العامة مؤكدا أن محتويات الحرز الخاص بالمتهم تضمنت بالفعل أفلاما إباحية جنسية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك